النسور تحل مجلس نقابة الفنانين   مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق - صور   القبض على شخصين ارتكبا 8 قضايا لخطف حقائب سيدات في عمان   الحكومة: البنزين ارتفع عالميا   الزرقاء.. طعن سائق "أوبر" و سرقة سيارته من قبل مجهولين    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   أزمة مصرية بسبب البندورة الأردنية   فيديو مروع .. لحظة دهس مركبة مسرعة (3) طالبات مدرسة في الرصيفة   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين  
التاريخ : 19-02-2018
الوقـت   : 10:35am 

بعد ان اخطأ بالقراءة .. مذيع التلفزيون الاردني يقدم اعتذاره للاردنيين "جل من لا يسهو" .. فيديو

الشعب نيوز -

قدم المذيع في التلفزيون الاردني الدكتور صلاح العجلوني اعتذاره للاردنيين ، و ذلك بعد الخطأ الذي وقع به اثناء قراءة اسم الموقع الذي ظهرت عليه نتائج التوجيهي ، الذي اعلنت عنه وزارة التربية قبل ايام.

و انهال العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات السلبية تجاه العجلوني ، اثر قراءة اسم الموقع بشكل عكسي، و رد العجلوني على هذه الانتقادات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً : جل من لا يسهو: قد يخطىء الإنسان وقد يسهو،ولربما نسي، أو فقد شيئا من التركيز،ولربما تدخلت عوامل خارج نطاق سيطرته في صناعة الخطأ.
تقديري واحترامي لكل من أساء ولكل من علق شاتما أو شامتا أو ساخرا فلهم عذرهم في ذلك ،فالطبع البشري قد يعتريه الضعف وسيطرة العاطفة. أقدم اعتذاري لكل من تسببت لأذنيه بالإزعاج والضجيج جراء الخطأ الذي ارتكبته ،دمتم بخير.'.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.