هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!   شاهد.. وائل جسار لـ أحلام:”مش شايفِك”   مقعد عزرائيل في مجلس النواب   الأرجنتين تسقط بثلاثية أمام كرواتيا وتقترب من وداع كأس العالم.. فيديو   الامن يعثر على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال   انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. هل السبب لعبة الحوت الازرق؟!   بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا   إعطينا فرصة   بث مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك واستراليا   سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يرد - فيديو  
التاريخ : 19-02-2018
الوقـت   : 11:04am 

النائب أبو رمان : وزير الصحة يحسم قضية العلاج بمركز الحسين للسرطان للمؤمنين صحيا..

الشعب نيوز -

عمان - قال النائب معتز ابو رمان انه تلقى اتصالاً هاتفي من وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ابلغه فيه " ان القديم سيبقى على قدمه على حد قوله "
و أن الحكومه ستسمر بمعالجة المؤمنين ممن أعمارهم فوق٦٠ عام في مستشفى الحسين للسرطان الذين لديهم ملفات علاجيه سابقه.
وبذلك تراجعت الحكومه عن قرارها الذي كان يمس اكثر من (1400) مواطن لديهم ملفات سابقه بمركز الحسين للسرطان ، بحجة انهم يحملون التأمين الصحي بعد ان عم الغضب الشارع الاردني و تداولته مختلف محطات التواصل الاجتماعي..
و أضاف الوزير بالحديث الهاتفي ان علاج المؤمنين صحياً الجدد سيكون في المستشفيات والمراكز التابعة للوزارة و المدينة الطبيه ، و اما في حال عدم توفر العلاج فيها سيكون في مركز الحسين للسرطان .
و كان النائب قد وزع منشورا على صفحته يطالب الحكومه بالتراجع عن قرارها ..




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.