شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"   ضبط شخصا بحوزته 3 ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري   مواطن دفع (250) الف دينار يهاجم النواب تحت القبة ويطالب بالعفو العام  
التاريخ : 19-02-2018
الوقـت   : 11:04am 

النائب أبو رمان : وزير الصحة يحسم قضية العلاج بمركز الحسين للسرطان للمؤمنين صحيا..

الشعب نيوز -

عمان - قال النائب معتز ابو رمان انه تلقى اتصالاً هاتفي من وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ابلغه فيه " ان القديم سيبقى على قدمه على حد قوله "
و أن الحكومه ستسمر بمعالجة المؤمنين ممن أعمارهم فوق٦٠ عام في مستشفى الحسين للسرطان الذين لديهم ملفات علاجيه سابقه.
وبذلك تراجعت الحكومه عن قرارها الذي كان يمس اكثر من (1400) مواطن لديهم ملفات سابقه بمركز الحسين للسرطان ، بحجة انهم يحملون التأمين الصحي بعد ان عم الغضب الشارع الاردني و تداولته مختلف محطات التواصل الاجتماعي..
و أضاف الوزير بالحديث الهاتفي ان علاج المؤمنين صحياً الجدد سيكون في المستشفيات والمراكز التابعة للوزارة و المدينة الطبيه ، و اما في حال عدم توفر العلاج فيها سيكون في مركز الحسين للسرطان .
و كان النائب قد وزع منشورا على صفحته يطالب الحكومه بالتراجع عن قرارها ..




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.