بالصور .. أُسود غمدان تفترس الوحدات "المترنح"   مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين   الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة   “بخاف أفرح” لـ أنغام تكسر حاجز الـ2 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”   أن الأوان لاتخاذ قرارات وطنيه .. أد مصطفى محمد عيروط   طريقة تمرين البلانك بالخطوات - صور    طريقة عمل بروستد الدجاج بخليط الدجاج المقرمش من البيروتي   ذوو زوجة مقتولة يحرقون منزل زوجها بالشونة الجنوبية   راتب سائق بسلطة العقبة 1800 دينار    جامعة البترا تبحث مجالات توثيق التعاون مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية  
التاريخ : 19-02-2018
الوقـت   : 11:04am 

النائب أبو رمان : وزير الصحة يحسم قضية العلاج بمركز الحسين للسرطان للمؤمنين صحيا..

الشعب نيوز -

عمان - قال النائب معتز ابو رمان انه تلقى اتصالاً هاتفي من وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ابلغه فيه " ان القديم سيبقى على قدمه على حد قوله "
و أن الحكومه ستسمر بمعالجة المؤمنين ممن أعمارهم فوق٦٠ عام في مستشفى الحسين للسرطان الذين لديهم ملفات علاجيه سابقه.
وبذلك تراجعت الحكومه عن قرارها الذي كان يمس اكثر من (1400) مواطن لديهم ملفات سابقه بمركز الحسين للسرطان ، بحجة انهم يحملون التأمين الصحي بعد ان عم الغضب الشارع الاردني و تداولته مختلف محطات التواصل الاجتماعي..
و أضاف الوزير بالحديث الهاتفي ان علاج المؤمنين صحياً الجدد سيكون في المستشفيات والمراكز التابعة للوزارة و المدينة الطبيه ، و اما في حال عدم توفر العلاج فيها سيكون في مركز الحسين للسرطان .
و كان النائب قد وزع منشورا على صفحته يطالب الحكومه بالتراجع عن قرارها ..




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.