مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين   الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة   “بخاف أفرح” لـ أنغام تكسر حاجز الـ2 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”   أن الأوان لاتخاذ قرارات وطنيه .. أد مصطفى محمد عيروط   طريقة تمرين البلانك بالخطوات - صور    طريقة عمل بروستد الدجاج بخليط الدجاج المقرمش من البيروتي   ذوو زوجة مقتولة يحرقون منزل زوجها بالشونة الجنوبية   راتب سائق بسلطة العقبة 1800 دينار    جامعة البترا تبحث مجالات توثيق التعاون مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية   جامعة عمان الأهلية ترعى وتستضيف حفل تكريم جامعة "كوينز- بلفاست" لخريجيها من حملة "الدكتوراة" من مختلف الجامعات الأردنية  
التاريخ : 19-02-2018
الوقـت   : 02:01pm 

غضب اربداوي على مانحي الثقة والحاجبين الثلاث ينالون الثقة

الشعب نيوز -

 

أصدر أهالي منطقة بيت يافا التابعة لمحافظة اربد بيان طالبوا فيه نواب محافظ اربد الذين منحوا الثقة لحكومة الدكتور هاني الملقي ووافقوا على قرارات تجويع المواطن بعدم مشاركتهم بأفراحهم واحزانهم وجاهاتهم ولا دخول مضافاتهم لأي مناسبة.

وقال أهالي بيت يافا في بيانهم الذي انتشر مثل النار بالهشيم عبر صفحات الفيس بوك, انهم لم ينتخبوا النواب من اجل فتح دخلة (شارع) واحضار اعفاء طبي والتوسط من اجل وضع لمبة في دخلة .

ووجهوا سؤال لنوابهم من خلال البيان لماذا رضيتم بهذا الذل لنا ولم تقفوا ضد قرارات الحكومة الجائرة ضدنا لمكاسب شخصية لكم تأملون ما انتخابكم مرة أخرى.

وأكدوا عدم ترحيبهم بالنواب الذين منحوا الثقة للحكومة في بلدتهم وانهم يريدون رجال تخاف الله فيهم ولا تطعنهم في ظهورهم في وضح النهار. 

وحجب ثلاثة نواب فقط من محافظة اربد الثقة عن حكومة الدكتور هاني الملقي وهم (إبراهيم القرعان، حسني الشياب، عبدالله عبيدات) فيما غاب النائب محمود الطيطي ومنح الثقة باقي نواب المحافظة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.