بريطانيا.. “محمد” من أكثر الأسماء شيوعًا بين مواليد 2017   بالصور .. أُسود غمدان تفترس الوحدات "المترنح"   مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين   الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة   “بخاف أفرح” لـ أنغام تكسر حاجز الـ2 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”   أن الأوان لاتخاذ قرارات وطنيه .. أد مصطفى محمد عيروط   طريقة تمرين البلانك بالخطوات - صور    طريقة عمل بروستد الدجاج بخليط الدجاج المقرمش من البيروتي   ذوو زوجة مقتولة يحرقون منزل زوجها بالشونة الجنوبية   راتب سائق بسلطة العقبة 1800 دينار  
التاريخ : 19-02-2018
الوقـت   : 05:43pm 

مستشفى اليرموك يحتاج لأطباء إسعاف

الشعب نيوز -

بترا

شكا عدد من المواطنين في لواء بني كنانة من فترة الانتظار الطويلة التي يقضونها في قسم الإسعاف والطوارئ بمستشفى اليرموك نتيجة النقص الملحوظ في الكوادر الطبية.

واوضحوا في حديث لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) أن مراجعاتهم للمستشفى بينت حاجته الماسة لكوادر طبية وتمريضية وأجهزة طبية حديثة خاصة أطباء إسعاف وطوارئ؛ لأنه يشهد إقبالا كبيرا من المراجعين من داخل اللواء والمناطق والتجمعات السكانية القريبة ولاسيما بعد ازدياد عدد سكان اللواء جراء اللجوء السوري.

ولفتوا إلى أنهم خاطبوا الجهات المعنية بوزارة الصحة خطيا وشفويا العديد من المرات، وكانوا يتلقون وعودا في كل مرة لكن لم يتم حل المشكلة الى الآن.

وقال مصدر في المستشفى "إننا بانتظار أن تقوم الوزارة برفد المستشفى بأطباء إسعاف وطوارئ وأجهزة حديثة بناء على المطالبات المتكررة التي وجهناها للجهات المعنية في الوزارة".

ويراجع قسم الاسعاف والطوارئ يوميا نحو 350 من مختلف مناطق اللواء والتجمعات السكانية المجاورة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.