"تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم   امطار الاحد والاثنين وتحذيرات من السيول  
التاريخ : 20-02-2018
الوقـت   : 06:46am 

قصة وفاة طفلة اردنية بالامارات ..

الشعب نيوز -

طفلة أردنية 'دانة' توفيت في حادث مروري على طريق دبي العين وأصيب ذووها بإصابات بليغة، ويرقدون الآن في المستشفى، لم يستطع ذووها الصلاة على إبنتهم لإصاباتهم البليغة، فما كان من أهالي مدينة العين إلا الوقوف بجانب ذويها وأصبحوا للطفلة المتوفية كأهلها وحضر الآلاف من المصلين للصلاة..

وقال الشيخ سيف بن زايد: رحم الله تعالى الطفلة الأردنية 'دانة' التي توفيت في حادث سير وجزى الله أهل العين خير الجزاء على مواطنتهم الإيجابية، الذين ما إن تنادوا للصلاة عليها عبر الرسائل الهاتفية، نظراً لرقود ذويها بالمستشفى 'الله يشفيهم'، حتى امتلأ مسجد حمودة بن علي بالمصلين جزاهم الله خيراً.
عن العميد الاماراتية.

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.