بالوثيقة... وزارة العدل تحول مبالغ امانات الدعاوى التنفيذية والايجارات لأصحاب الحقوق في البنوك   أوووبا ع أوروووبا .. احمد حسن الزعبي   كاريكاتير عماد حجاج – عوني مطيع   رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   نهاية رجل الدخان .. أد مصطفى محمد عيروط   غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم   سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين    شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع  
التاريخ : 21-02-2018
الوقـت   : 09:20am 

فيديو.. تشيلسى يسقط فى فخ التعادل مع برشلونة 1 / 1 بدورى أبطال أوروبا

الشعب نيوز -

 

وقع فريق تشيلسى الإنجليزى فى فخ التعادل الإيجابى أمام ضيفه برشلونة الإسبانى، بهدف لمثله، بسبب الأخطاء الدفاعية، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا. 

 

ملخص الشوط الأول من مباراة تشيلسى وبرشلونة

 
رغم السيطرة المتبادلة على مجريات اللعب بين الفريقين، إلا أن محاولات تشيلسى كانت هى الأبرز، وحرم القائم الأيسر النجم البرازيلى ويليان من تسجيل الهدف الأول للبلوز من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 33. 
 
 
المثير أن القائم الأيمن لم يكن أقل حرصاً من أخيه على مرمى برشلونة، وحرم ويليان مرة أخرى من تسجيل هدف رائع، من تسديدة صاروخية أيضاً، فى الدقيقة 41.
 
 

ملخص الشوط الثانى من مباراة تشيلسى وبرشلونة 

 
وفى الشوط الثانى كثف تشيلسى ضغطه على دفاعات برشلونة، ومن ركلة ركنية لُعبت بتمريرة قصيرة، أرسل إيدن هازرت الكرة لويليان الذى لم يمل من التسديد على المرمى، إلا أن الحظ كان فى صفه هذه المرة، وسكنت كرته الشباك معلنة هدف التقدم للبلوز فى الدقيقة 62.
 
 
تشيلسى دفع ثمناً باهظاً للأخطاء الدفاعية، وتلقى هدف التعادل بتسديدة رائعة من النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى الدقيقة 75، بعد تمريرة من زميله أندريس إنييستا، والذى حصل على الكرة بعد خطأ فادح من دفاع البلوز. 
 
 
الهدف الذى سجله ميسى فى شباك تشيلسى أصبح هو أول هدف له فى شباك البلوز طوال مسيرته، وذلك بعد خوضه 9 مباريات أمام الفريق اللندنى. 
 
وحاول تشيلسى تكثيف الضغط الهجومى على برشلونة فى الوقت المتبقى من المباراة، حيث دفع أنطونيو كونتى بالمهاجم الإسبانى ألفارو موراتا بديلاً لمواطنه بيدرو رودريجيز، فى الدقيقة 83، كما أخرج فابريجاس وأشرك بدلاً منه دانى درينكووتر ولكن ذلك لم يغير من النتيجة.
 
وسيكون تشيلسى مطالباً بتحقيق الفوز بأى نتيجة فى مباراة الإياب، المقرر إقامتها على ملعب "كامب نو" فى 14 مارس المقبل، من أجل التأهل لربع النهائى، بينما سيكتفى برشلونة بنتيجة التعادل السلبى أو الفوز بأى نتيجة.
 
وكان تشيلسى تأهل لهذا الدور بعدما جاء فى المركز الثانى بالمجموعة الثالثة خلف روما الإيطالى، بينما حجز برشلونة مقعده فى دور الـ16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة، وخلفه يوفنتوس الإيطالى.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.