والد الزميل ابراهيم الحلبي في ذمة الله   10 اصابات بتصادم مركبتين في إربد   العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد   كيندال جينر وبيلا حديد يتألقان بعرض أزياء   تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية   تطرف عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في اليرموك   استنساخ الحكومات، أحمد سليمان العمري   مشجعات المونديال (صور)   وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد   حامل اللقب يسقط في مباراته الأولى.. روح المكسيك تتغلب على ماكينات الألمان  
التاريخ : 22-02-2018
الوقـت   : 06:42am 

“خناقة” بين ريم البارودي وسما المصري بسبب ريهام سعيد… وما علاقة سمية الخشاب؟

الشعب نيوز -

دخلتا الفنانتين المصريتين ريم البارودي وسما المصري، في مشادة كلامية، عبر حساباتهم الشخصية على إنستجرام، بسبب إختلاف في وجهات نظرهم حول حبس الإعلامية ريهام سعيد في قضية “خطف الأطفال”.

وهاجمت “المصري”، باستمرار “سعيد” مؤكدة أنها هي من حرضت على خطف أطفال من أسرتهم، من خلال البرنامج الذي تقدمه «صبايا الخير» المذاع عبر فضائية «النهار»، في الوقت الذي دافعت فيه ريم عن صديقتها ريهام نافية علاقة الأخيرة بالقضية.

وتطورت المشادة إلي أن حذفت ريم، سما من قائمة متابعيها على إنستجرام، وعلقت على ذلك قائلة: «أنا مايشرفنيش إنك تتابعيني عشان كده عملتلك بلوك، ربنا يكفينا شرك لأنك مش مع ريهام بس كده».

وردت سما على ذلك قائلة: «عاااجل….ريم البارودي تحزن علي حبس صديقتها ريهام سعيد وتقرر لبس الاسود مدي الحياه وانها لما تاخد لها عيش وحلاوه ف السجن.. مايشرفكيش أكون متابعاكي»، كما هاجمت ريم بقصتها مع الفنان أحمد سعد وزواجه من الفنانة سمية الخشاب خاصة وأن ريهام سعيد هي التي أطلقت قصتهما للنور بعد أن أجرت حوار تليفزيوني مع البارودي عبر «صبايا الخير» وصرحت من خلاله الأخيرة أنها كانت متزوجة من سعد ثم تطلقا ليرتبط بسمية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.