بالوثيقة... وزارة العدل تحول مبالغ امانات الدعاوى التنفيذية والايجارات لأصحاب الحقوق في البنوك   أوووبا ع أوروووبا .. احمد حسن الزعبي   كاريكاتير عماد حجاج – عوني مطيع   رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   نهاية رجل الدخان .. أد مصطفى محمد عيروط   غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم   سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين    شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع  
التاريخ : 22-02-2018
الوقـت   : 06:58am 

سميرة سعيد ترقص وتثير ضجة.. شاهدوا حركاتها!

الشعب نيوز -

في إطار حملتها الاعلانية للترويج لعملها الغنائي الجديد، نشرت النجمة المغربية سميرة سعيد مقطع فيديو من كواليس التدريبات التي تجريها استعداداً لحفل قفطان نورتي.

ونشرت المقطع على "انستغرام"، وظهرت فيه وهي ترقص وتغني مع مجموعة من الراقصين المحترفين، وبدت في كامل رشاقتها، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذي عبروا عن دهشتهم من قدرتها الكبيرة على المحافظة على شبابها وجمالها وروحها الجميلة.

ويشارك خلال هذه الدورة العديد من مصممي الأزياء العالميين، الذين سيقدمون أعمالهم الفنية في حفل غنائي، تحييه الفنانة المغربية ونجوم آخرون.

 

 

 



First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.