مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين   الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة   “بخاف أفرح” لـ أنغام تكسر حاجز الـ2 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”   أن الأوان لاتخاذ قرارات وطنيه .. أد مصطفى محمد عيروط   طريقة تمرين البلانك بالخطوات - صور    طريقة عمل بروستد الدجاج بخليط الدجاج المقرمش من البيروتي   ذوو زوجة مقتولة يحرقون منزل زوجها بالشونة الجنوبية   راتب سائق بسلطة العقبة 1800 دينار    جامعة البترا تبحث مجالات توثيق التعاون مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية   جامعة عمان الأهلية ترعى وتستضيف حفل تكريم جامعة "كوينز- بلفاست" لخريجيها من حملة "الدكتوراة" من مختلف الجامعات الأردنية  
التاريخ : 22-02-2018
الوقـت   : 08:53am 

راموس: المنافسة على "الليغا" لم تنته

الشعب نيوز -

 أكد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس أن المنافسة على الدوري لم تنته، رغم الفارق الكبير الذي يفصل "الملكي" عن برشلونة المتصدر.

وقلص ريال مدريد الفارق بينه وبين برشلونة في سباق الدوري الإسباني إلى 14 نقطة، بعدما انتصر في مباراته المؤجلة أمام ليغانيس بنتيجة 3-1 مساء الأربعاء.

وقال راموس: "لقد قلبنا الطاولة، ونحن نحقق أهدافنا شيئا فشيء.. سنظل نقاتل في الدوري الإسباني، وسنحاول تقليص الفارق بأكبر قدر ممكن".

وعن تسديده ركلة الجزاء في المباراة، التي أثمرت عن الهدف الثالث، قال راموس: "كل مرة لا يكون (كرستيانو) رونالدو موجودا في الملعب، ضربة الجزاء ستكون إما لي أو لـ(غاريث) بيل".

وأراح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نجمه كرستيانو رونالدو من رحلة الفريق إلى ليغانيس قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام باريس سان جرمان الفرنسي بدوري الأبطال بعد أيام.-(سكاي نيوز)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.