هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!   شاهد.. وائل جسار لـ أحلام:”مش شايفِك”   مقعد عزرائيل في مجلس النواب   الأرجنتين تسقط بثلاثية أمام كرواتيا وتقترب من وداع كأس العالم.. فيديو   الامن يعثر على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال   انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. هل السبب لعبة الحوت الازرق؟!   بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا   إعطينا فرصة   بث مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك واستراليا   سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يرد - فيديو  
التاريخ : 22-02-2018
الوقـت   : 08:53am 

راموس: المنافسة على "الليغا" لم تنته

الشعب نيوز -

 أكد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس أن المنافسة على الدوري لم تنته، رغم الفارق الكبير الذي يفصل "الملكي" عن برشلونة المتصدر.

وقلص ريال مدريد الفارق بينه وبين برشلونة في سباق الدوري الإسباني إلى 14 نقطة، بعدما انتصر في مباراته المؤجلة أمام ليغانيس بنتيجة 3-1 مساء الأربعاء.

وقال راموس: "لقد قلبنا الطاولة، ونحن نحقق أهدافنا شيئا فشيء.. سنظل نقاتل في الدوري الإسباني، وسنحاول تقليص الفارق بأكبر قدر ممكن".

وعن تسديده ركلة الجزاء في المباراة، التي أثمرت عن الهدف الثالث، قال راموس: "كل مرة لا يكون (كرستيانو) رونالدو موجودا في الملعب، ضربة الجزاء ستكون إما لي أو لـ(غاريث) بيل".

وأراح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نجمه كرستيانو رونالدو من رحلة الفريق إلى ليغانيس قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام باريس سان جرمان الفرنسي بدوري الأبطال بعد أيام.-(سكاي نيوز)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.