شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"   ضبط شخصا بحوزته 3 ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري   مواطن دفع (250) الف دينار يهاجم النواب تحت القبة ويطالب بالعفو العام  
التاريخ : 22-02-2018
الوقـت   : 10:12am 

حظر العلاقات الغرامية بين الوزراء وموظفاتهم

الشعب نيوز -


حظر رئيس الوزراء الأسترالي مالكوم ترنبول، رسميا العلاقات الغرامية بين الوزراء وموظفاتهم ردا على العاصفة التي أثارتها علاقة أقامها نائبه مع مساعدته السابقة.

وأعلن ترنبول هذا التعديل الخاص بالمجلس الوزاري خلال مؤتمر صحفي استثنائي عقدة الخميس ووجه فيه انتقادات لاذعة لنائبه بارنابي جويس، بعد إقامة الأخير علاقة خارج إطار الزواج مع مساعدته السابقة وهي حامل منه حاليا.

وقال ترنبول بهذا الشأن: 'بارنابي ارتكب خطأ في التقدير مثيرا للصدمة عبر إقامته علاقة مع شابة تعمل في مكتبه، وقيامه بهذا الأمر، أغرق هؤلاء النساء في عالم من التعاسة وتسبب بصدمة لنا جميعا.. نحن جميعا متعاطفون معها، كان الأمر رهيبا بالنسبة إليها أن تجد نفسها تحت الأضواء'.

ولفت رئيس الوزراء الأسترالي إلى أن 'الزمن تغير وأن المواطنين يتوقعون من الطبقة السياسية أن تكون نموذجا يحتذى به'.

وتابع: 'لست هنا لكي أعطي دروسا في الأخلاقيات، لكن بعض القضايا التي كانت مقبولة أو كنا نغض عنها الطرف في السابق، لم تعد مقبولة في وقتنا الحالي.. الآن في العام 2018 لم يعد مقبولا بالنسبة للوزراء أن يقيموا علاقات جنسية مع أشخاص يعملون لديهم'.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.