هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!   شاهد.. وائل جسار لـ أحلام:”مش شايفِك”   مقعد عزرائيل في مجلس النواب   الأرجنتين تسقط بثلاثية أمام كرواتيا وتقترب من وداع كأس العالم.. فيديو   الامن يعثر على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال   انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. هل السبب لعبة الحوت الازرق؟!   بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا   إعطينا فرصة   بث مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك واستراليا   سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يرد - فيديو  
التاريخ : 22-02-2018
الوقـت   : 10:12am 

حظر العلاقات الغرامية بين الوزراء وموظفاتهم

الشعب نيوز -


حظر رئيس الوزراء الأسترالي مالكوم ترنبول، رسميا العلاقات الغرامية بين الوزراء وموظفاتهم ردا على العاصفة التي أثارتها علاقة أقامها نائبه مع مساعدته السابقة.

وأعلن ترنبول هذا التعديل الخاص بالمجلس الوزاري خلال مؤتمر صحفي استثنائي عقدة الخميس ووجه فيه انتقادات لاذعة لنائبه بارنابي جويس، بعد إقامة الأخير علاقة خارج إطار الزواج مع مساعدته السابقة وهي حامل منه حاليا.

وقال ترنبول بهذا الشأن: 'بارنابي ارتكب خطأ في التقدير مثيرا للصدمة عبر إقامته علاقة مع شابة تعمل في مكتبه، وقيامه بهذا الأمر، أغرق هؤلاء النساء في عالم من التعاسة وتسبب بصدمة لنا جميعا.. نحن جميعا متعاطفون معها، كان الأمر رهيبا بالنسبة إليها أن تجد نفسها تحت الأضواء'.

ولفت رئيس الوزراء الأسترالي إلى أن 'الزمن تغير وأن المواطنين يتوقعون من الطبقة السياسية أن تكون نموذجا يحتذى به'.

وتابع: 'لست هنا لكي أعطي دروسا في الأخلاقيات، لكن بعض القضايا التي كانت مقبولة أو كنا نغض عنها الطرف في السابق، لم تعد مقبولة في وقتنا الحالي.. الآن في العام 2018 لم يعد مقبولا بالنسبة للوزراء أن يقيموا علاقات جنسية مع أشخاص يعملون لديهم'.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.