هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!   شاهد.. وائل جسار لـ أحلام:”مش شايفِك”   مقعد عزرائيل في مجلس النواب   الأرجنتين تسقط بثلاثية أمام كرواتيا وتقترب من وداع كأس العالم.. فيديو   الامن يعثر على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال   انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. هل السبب لعبة الحوت الازرق؟!   بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا   إعطينا فرصة   بث مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك واستراليا   سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يرد - فيديو  
التاريخ : 22-02-2018
الوقـت   : 12:19pm 

نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية

الشعب نيوز -

 

مع اقتراب توجه المهندسين الى صناديق الاقتراع لاختيار أعضاء مجالس الشعب الهندسية، يتوجه ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية بصادق النداء الى جميع من تعز عليهم قضية إيصال الجهود لتحقيق انجاز ملموس في المنافسة مع "القائمة البيضاء" الى غايتها المنشودة والعمل فيما تبقى من وقت وهو خطير للغاية الى تجاوز التباينات والاجتهادات والاختلافات والخلافات والى إيثار المصلحة العامة والتمسك بالهدف المنشود الذي لن يتحقق الا بخوض الانتخابات من مركز واحد.

22 / 2 / 2018

 

 

                             عبلة ابو علبة

                              الامين الاول

                                لحزب الشعب الديمقراطي الاردني "حشد"

الناطق الرسمي / باسم ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.