النسور تحل مجلس نقابة الفنانين   مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق - صور   القبض على شخصين ارتكبا 8 قضايا لخطف حقائب سيدات في عمان   الحكومة: البنزين ارتفع عالميا   الزرقاء.. طعن سائق "أوبر" و سرقة سيارته من قبل مجهولين    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   أزمة مصرية بسبب البندورة الأردنية   فيديو مروع .. لحظة دهس مركبة مسرعة (3) طالبات مدرسة في الرصيفة   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين  
التاريخ : 22-02-2018
الوقـت   : 02:04pm 

"النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء

الشعب نيوز -

 أحال مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إلى مدعي عام الهيئة قضية تتعلق بعطاء مستلزمات طبية خاصة بوزارة الصحة. 


وكان احد الموظفين قد قام بالتلاعب بضبوطات الإستلام الموقعة من لجنة الإستلام مما أدى إلى تضليل متخذ القرار بإيقاف العطاء المحال بصورة رسمية والذي يتضمن مواد ذات جودة عالية والتوجه لشراء تلك المستلزمات من مصادر ذات جودة أقل وبتكاليف أعلى مما تسبب في هدرالأموال العامة والتأثير سلباً على جودة الخدمة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.