مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين   الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة   “بخاف أفرح” لـ أنغام تكسر حاجز الـ2 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”   أن الأوان لاتخاذ قرارات وطنيه .. أد مصطفى محمد عيروط   طريقة تمرين البلانك بالخطوات - صور    طريقة عمل بروستد الدجاج بخليط الدجاج المقرمش من البيروتي   ذوو زوجة مقتولة يحرقون منزل زوجها بالشونة الجنوبية   راتب سائق بسلطة العقبة 1800 دينار    جامعة البترا تبحث مجالات توثيق التعاون مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية   جامعة عمان الأهلية ترعى وتستضيف حفل تكريم جامعة "كوينز- بلفاست" لخريجيها من حملة "الدكتوراة" من مختلف الجامعات الأردنية  
التاريخ : 22-02-2018
الوقـت   : 05:00pm 

( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)

الشعب نيوز -

قبل أيام قليلة فقد الجيش العربي والأردن وقبيلة الحويطات / عشيرة الركيبات شهيدها البطل بإذن الله المقدم الركن سليمان سعود الركيبات إثر حادث سير مؤسف أثناء الواجب الرسمي .  
وبعدها بساعات قليلة انتشر على اليوتيوب فيديو للمدعو عوني عيد حدادين يدعي فيه بأن الشهيد سليمان قد قتل بأوامر ملكية أعطيت للسائق بالسير بسرعة في نقطة معينة من الطريق وعند وصوله إلى هذه النقطة تم إطلاق النار على اطارات السيارة العسكرية مما أدى إلى انقلابها واستشهاد المقدم سليمان واصابة سائقه الذي لا يزال في غيبوبة ( نسأل العلي العظيم أن يمن عليه بالشفاء ) .  
من شاهد هذا الفيديو لابد وأن يتوقف عند النقاط التالية :-  
 أولاً: لم تتلوث أيادي الهاشميين أبا عن جد بالدماء سواءً داخل الاردن أو خارجه والأدلة على ذلك كثيرة.  
 ثانياً: ما حدث هو حادث سير والسائق الذي يتحدث عنه عوني في غيبوبة من لحظة وقوع الحادث فكيف يا عوني تحدثت معه إلا إذا كانت معك معجزة ولعلها تشمل الحديث مع المتوفين أيضاً !!! .  
 ثالثاً: نعلم بأن المقصود هو الإساءة للاردن وقيادته واثارة الفتنة النتنة بهذه الطريقة الخسيسة.  
 رابعاً: لتعلم يا عوني بأن سيدنا جلالة الملك قد حضر وقدم واجب العزاء كما هو شأنه دائماً في مشاركة شعبه أفراحهم واتراحهم في حين تتحدث وانت تتنقل في ربوع اوروبا ولسانك فالت تقول ما يحلو لك .  
خامساً: إن عدت يوماً يا عوني إلى الاردن فلن تجد غير ارض الاردن يحتضنك وشعبها الذي يؤويك وانت تعلم وغيرك يعلم ان أبناء قبيلة الحويطات ومنهم الركيبات لا يضيع لهم حق وسيكون ثأرهم من كل من تسول له نفسه أثاره الفتنه بين ابنا الوطن كافه وعشيرتهم خاصه شديداً وكل الاحترام والتقدير لعشيرتك وجميع العشائر الاردنية.  
 عشيره الركيبات / الحويطات




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.