ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 25-02-2018
الوقـت   : 06:25am 

ميسي يدخل التاريخ محطماً رقم أسطورة ريال مدريد

الشعب نيوز -

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التاريخ من أوسع أبوابه، وذلك حين بات أكثر لاعب هزاً لشباك الفرق في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما نجح في تسجيل هدفين خلال مباراة فريقه برشلونة أمام نظيره جيرونا في الجولة الخامسة والعشرين.

وقاد ميسي فريقه برشلونة للفوز بستة أهداف لواحد على جيرونا بملعب الكامب نو، وبذلك سجل النجم الأرجنتيني في شباك 36 فريقاً في الليغا، متجاوزاً رقم أدوريز وكذلك أسطورة وقائد نادي ريال مدريد سابقاً راؤول غونزاليس، اللذين كانا قد هزا شباك 35 فريقاً.

ويأتي في المركز الثالث اللاعب جوليو ساليناس، الذي أحرز أهدافاً في مرمى 34 فريقاً وخلفه مهاجم الريال السابق هوغو سانشيز وقائد إسبانيول لسنوات راؤول تامودو (33 نادياً) فيما استطاع كلّ من باكيرو ولويس إنريكي وكين وبارديزا وأورزايز التسجيل في 32 نادياً.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف في هذا الموسم إلى 22 هدفاً تصدر من خلالها قائمة 'البيتشي تشي'، متفوقاً على زميله في الفريق الأوروغوياني لويس سواريز الذي أحرز 20 هدفاً، مع العلم أن النجم الأرجنتيني يُنافس بقوة على لقب الحذاء الذهبي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.