ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 25-02-2018
الوقـت   : 06:25am 

ميسي يدخل التاريخ محطماً رقم أسطورة ريال مدريد

الشعب نيوز -

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التاريخ من أوسع أبوابه، وذلك حين بات أكثر لاعب هزاً لشباك الفرق في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما نجح في تسجيل هدفين خلال مباراة فريقه برشلونة أمام نظيره جيرونا في الجولة الخامسة والعشرين.

وقاد ميسي فريقه برشلونة للفوز بستة أهداف لواحد على جيرونا بملعب الكامب نو، وبذلك سجل النجم الأرجنتيني في شباك 36 فريقاً في الليغا، متجاوزاً رقم أدوريز وكذلك أسطورة وقائد نادي ريال مدريد سابقاً راؤول غونزاليس، اللذين كانا قد هزا شباك 35 فريقاً.

ويأتي في المركز الثالث اللاعب جوليو ساليناس، الذي أحرز أهدافاً في مرمى 34 فريقاً وخلفه مهاجم الريال السابق هوغو سانشيز وقائد إسبانيول لسنوات راؤول تامودو (33 نادياً) فيما استطاع كلّ من باكيرو ولويس إنريكي وكين وبارديزا وأورزايز التسجيل في 32 نادياً.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف في هذا الموسم إلى 22 هدفاً تصدر من خلالها قائمة 'البيتشي تشي'، متفوقاً على زميله في الفريق الأوروغوياني لويس سواريز الذي أحرز 20 هدفاً، مع العلم أن النجم الأرجنتيني يُنافس بقوة على لقب الحذاء الذهبي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.