مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين   الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة   “بخاف أفرح” لـ أنغام تكسر حاجز الـ2 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”   أن الأوان لاتخاذ قرارات وطنيه .. أد مصطفى محمد عيروط   طريقة تمرين البلانك بالخطوات - صور    طريقة عمل بروستد الدجاج بخليط الدجاج المقرمش من البيروتي   ذوو زوجة مقتولة يحرقون منزل زوجها بالشونة الجنوبية   راتب سائق بسلطة العقبة 1800 دينار    جامعة البترا تبحث مجالات توثيق التعاون مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية   جامعة عمان الأهلية ترعى وتستضيف حفل تكريم جامعة "كوينز- بلفاست" لخريجيها من حملة "الدكتوراة" من مختلف الجامعات الأردنية  
التاريخ : 25-02-2018
الوقـت   : 06:25am 

ميسي يدخل التاريخ محطماً رقم أسطورة ريال مدريد

الشعب نيوز -

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التاريخ من أوسع أبوابه، وذلك حين بات أكثر لاعب هزاً لشباك الفرق في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما نجح في تسجيل هدفين خلال مباراة فريقه برشلونة أمام نظيره جيرونا في الجولة الخامسة والعشرين.

وقاد ميسي فريقه برشلونة للفوز بستة أهداف لواحد على جيرونا بملعب الكامب نو، وبذلك سجل النجم الأرجنتيني في شباك 36 فريقاً في الليغا، متجاوزاً رقم أدوريز وكذلك أسطورة وقائد نادي ريال مدريد سابقاً راؤول غونزاليس، اللذين كانا قد هزا شباك 35 فريقاً.

ويأتي في المركز الثالث اللاعب جوليو ساليناس، الذي أحرز أهدافاً في مرمى 34 فريقاً وخلفه مهاجم الريال السابق هوغو سانشيز وقائد إسبانيول لسنوات راؤول تامودو (33 نادياً) فيما استطاع كلّ من باكيرو ولويس إنريكي وكين وبارديزا وأورزايز التسجيل في 32 نادياً.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف في هذا الموسم إلى 22 هدفاً تصدر من خلالها قائمة 'البيتشي تشي'، متفوقاً على زميله في الفريق الأوروغوياني لويس سواريز الذي أحرز 20 هدفاً، مع العلم أن النجم الأرجنتيني يُنافس بقوة على لقب الحذاء الذهبي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.