الدفاع المدني يخمد حريق مخلفات وأثاث مستعمل في المدينة الرياضية بعمان   تكريم الطلاب الأوائل في الثانوية العامة من الفوج الثالث عشر في مدارس النظم الحديثة   بالصور .. عبد المنعم عمايري يردُّ على نبأ خطوبته من عفراء حمشو   الساكت: رفع مدة 10 سنوات لغاية تقاعد الوزراء شعبوية إعلامية   ستات بيوت تبدأ الجولات التعريفية الخاصة بالموقع في عروس الشمال إربد   رئيس الوزراء يكرم البنك الإسلامي الأردني لدعمه وقفية التعليم   فتاة بحالة سيئة بعد أن طعنها شقيقها بسكين في إربد   ابرز التعديلات التي أجريت على مسودة مشروع قانون الضريبة بناء على الملاحظات ( فيديو )   موافقات أمنية مسبقة لبيع خطوط الهواتف المتنقلة   بالفيديو .. مذيع "BBC" ساخراً من حفلة قلق في عمان : كأنه في ميامي او امستردام او لوس انجلوس  
التاريخ : 02-03-2018
الوقـت   : 06:52am 

مشروبات ساخنة تساهم في صفاء بشرتكِ.. تعرّفي إليها!

الشعب نيوز -

تشكّل المشروبات الساخنة رفيقنا اليومي، فهي تمدّنا بالطاقة والحيوية وتؤمن لنا إحساساً بالهدوء والراحة. ولكن هل تعلمون أنها قادرة على حلّ العديد من المشاكل التجميليّة التي تعاني منها بشرتنا مما يجعلها تبدو صافية وممتلئة حيويّة؟

- القهوة:

تتميّز القهوة بغناها بالكافيين الذي ينشّط آلية تجديد الخلايا ويتمتع بمفعول مضاد للأكسدة يحافظ على شباب البشرة. وهي غنيّة أيضاً بالفلافونويدات التي تحارب علامات الشيخوخة المبكرة وتحمي من أضرار التعرّض لأشعة الشمس.

- الشوكولا الساخنة:

تشكّل الشوكولاتة المكوّن الأساسي لهذا الشراب اللذيذ، الذي يؤمن للبشرة الصفاء بفضل احتوائه على مجموعة من الفيتامينات والمعادن أبرزها: الفيتامين A والفيتامينD بالإضافة إلى البوتاسيوم، والكلسيوم، والحديد.

- الشاي الأخضر:

يشكّل الشاي الأخضر المشروب المثالي للحفاظ على الصحة، والجمال، والشباب. فهو غنيّ بمضادات الأكسدة والبوليفينولات التي تؤمن حماية للبشرة من الاعتداءات الخارجية المسرّعة لشيخوختها. وهو يتمتع بمفعول منقّي ومرطّب للبشرة مما يعكس عليها صفاءً واضحاً في حال المواظبة على تناوله بشكل يومي.

- شاي البابونج:

يتميّز نبات البابونج بمفعوله المهدئ على البشرة، أما تناول شاي البابونج فيقي البشرة من التهيّج، والتحسس، والاحمرار مما يحافظ على صفائها. كما يتمتع هذا الشاي بمفعول وقائي وعلاجي لحب الشباب، ولذلك يُنصح بتناوله بالتزامن مع العلاجات الطبية المستعملة لمحاربة هذه المشكلة التجميلية.

- شاي اليانسون:

تشكّل حبوب اليانسون المجففة علاجاً مثالياً للبشرة الدهنية، أما شاي اليانسون فيلعب دوراً بارزاً في تعديل إفرازات البشرة وإعادة الإشراق إليها. وهو يتمتع بمفعول مضاد للبقع البنية كما يعيد للبشرة الصفاء المنشود.

- شاي الزنجبيل:

يعمل شاي الزنجبيل على تنشيط الدورة الدموية مما يساهم في إيصال الأوكسيجين إلى البشرة بشكل أفضل ويساعد على تجديد الخلايا بشكل أسرع. وهو يتميّز بغناه بالفيتامينات من فئة CوE التي تتمتع بمفعول مضاد للأكسدة ومحارب للشيخوخة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.