نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   تفاصيل جديدة تتكشف حول المتهم الأول بقضية مصنع الدخان   خفافيش الفساد   تحويل موظف أمانة سرّب صورا من مسلخ عمان لاحق للجهات المختصة   "كوانتوم" السَّبت في ساقية الدَّروايش   إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة   اصابة عدد من الأشخاص في اصطدام شاحنة بعدد من الركبات  
التاريخ : 02-03-2018
الوقـت   : 06:54am 

إنطوائية أم منفتحة؟ شخصيتكِ تحدد نوع الرياضة المناسبة لكِ

الشعب نيوز -

هل جربتِ أكثر من مرة ممارسة رياضة معينة، ثم توقفتِ لأنك لم تجدي نفسك مقتنعة بها؟

إذا كانت الإجابة: نعم، اعلمي أنك لستِ السبب في ذلك، وإنما شخصيتكِ غير المناسبة لرياضتكِ التي اخترتها، إذ أكدت إحدى الدراسات العلمية الجديدة أن هناك علاقة وطيدة بين الشخصية، والرياضة المناسبة لها، وأنه يجب مطابقة نوع الشخصية مع نوع معين من الرياضة المناسبة لها، وفي أجواء معينة أيضا سواء في الهواء الطلق أو داخل الصالات الرياضية.

الانطوائية والمنفتحة

صاحبة الشخصية الانطوائية والمنفتحة في الوقت نفسه سوف تزدهر في الحالات التنافسية العالية الطاقة، ومن الأفضل أن تمارس الرياضة في صالات الألعاب الرياضية، في وجود عدد كبير من المتدربين، والتعرّق جنبا إلى جنب مع باقي زملائها، ومن أفضل الرياضات المناسبة لها الزومبا.

الهادئة

أما صاحبة الشخصية الهادئة التي تفضّل الانزواء في هدوء، فالأفضل لها ممارسة رياضات الجري والسباحة وركوب الدراجات واليوغا، على أن تمارسها في الهواء الطلق، ويفضّل أن تكون بمفردها أو مع مدرب شخصي، بعيدا عن المجموعات التدريبية التي قد تشكّل إزعاجا لها.

المنفتحة غير الانطوائية

الشخصية المنفتحة، وغير الانطوائية، من الأفضل أن تمارس الرياضة وسط مجموعة، ولكن في غرف مظلمة؛ ما يقلّل من ضغط التفاعل مع من حولها.

المبدعة

الشخصية المبدعة التي تعشق الأفكار الجديدة، والتفكير خارج الصندوق، يجب أن تمارس الرياضة في الهواء الطلق، ومن أفضل الرياضات المناسبة لنوع شخصيتها الجري وركوب الدراجات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.