والد الزميل ابراهيم الحلبي في ذمة الله   10 اصابات بتصادم مركبتين في إربد   العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد   كيندال جينر وبيلا حديد يتألقان بعرض أزياء   تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية   تطرف عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في اليرموك   استنساخ الحكومات، أحمد سليمان العمري   مشجعات المونديال (صور)   وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد   حامل اللقب يسقط في مباراته الأولى.. روح المكسيك تتغلب على ماكينات الألمان  
التاريخ : 08-03-2018
الوقـت   : 01:06pm 

المذيعة سهير القيسي تهاجم قناة العربية بشراسة على تويتر لهذا السبب .. تفاصيل

الشعب نيوز -

شنت الإعلامية العراقية والمذيعة المعروفة سهير القيسي، هجوما عنيفا على قناة “العربية” التي كانت إحدى مذيعاتها في السابق.



وتعليقا على تجاهل “العربية” لذكر اسم “القيسي” في عيد انطلاق القناة السعودية الـ 15، قالت المذيعة العراقية:”‏لا تختصر اسماً قدّم تغطيات ميدانية صحفية متعددة لفترة عشر سنوات، وبأصعب الظروف السياسية في بغداد بكلمة “جميلة”، هذا سوء استخدام للتعابير، مردود عليكم ولا يعكس حسن نية… وأقل من مستواك”.





وأضافت في تغريدة عبر حسابها بتويتر : “‏حتى وإن تغاضى زملاء في قناة “العربية” في عيدها الـ15 عن ذكر اسم هو رائد، بل من الأكثر جماهيرية في ساحات العراق⁩ و⁧‫السعودية⁩ والوطن العربي، بشهادة قوائم المؤثرين والصحف العالمية، فالجمهور لن ينسى، بل يتذكر تغطيات ⁧العراق⁩ و⁧نشرة الرابعة مع ⁧‫سهير القيسي”.



وكانت القيسي، وهي إعلامية عراقية تقدّم نشرة الرابعة وبرنامج من العراق، إضافة لتقديم نشرات أخبار رئيسية قبل أن تُنقل من قناة “العربية” إلى قناة MBC بسبب خلافات مع القناة.



إلا أن “القيسي” لم تظهر منذ فترة على MBC، وأثير الحديث عن إيقافها عن العمل بسبب خلافات جديدة مع الإدارة، ولكن لم يصدر أي تصريح رسمي يؤكد هذا الكلام.



وقد تشير تغريدات القيسي الأخيرة إلى وجود خلافات فعلاً مع MBC، وأنها ربما أصبحت خارجها.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.