بالوثيقة... وزارة العدل تحول مبالغ امانات الدعاوى التنفيذية والايجارات لأصحاب الحقوق في البنوك   أوووبا ع أوروووبا .. احمد حسن الزعبي   كاريكاتير عماد حجاج – عوني مطيع   رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   نهاية رجل الدخان .. أد مصطفى محمد عيروط   غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم   سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين    شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع  
التاريخ : 09-03-2018
الوقـت   : 06:32pm 

جينيفر لوبيز تتباهى بعضلات بطنها وجسدها المثير.. صورة

الشعب نيوز -

 

اشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجسد الفنانة جينيفر لوبيز، بعد أن شاركتهم صورة لها عبر صفحتها الشخصية على "انستغرام"، حيث تظهر عضلات معدتها البارزة.

وتظهر لوبيز في الصورة، وهي تجلس على كرسي من الفراء الأبيض، وقد ارتدت ملابسها الرياضية وقرطين من الذهب. وعلّق أحد رواد "انستغرام"، ساخرا من عدم قدرته على ممارسة الرياضة: "هذا الهدف سيبدو جيدا عندما أكون في سنها"، في حين قال آخر: "لا تزال كفتاة صغيرة، أحب الطريقة التي تهتّم بها بنفسها".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.