شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة "هلت" العالمية   مشاجرة بين النواب تحت القبة - فيديو   حفل تأبين امال نفاع  
التاريخ : 09-03-2018
الوقـت   : 08:18pm 

تسريب صورة تأشيرة بني ارشيد لأمريكا.. وسؤال حول التوقيت

الشعب نيوز -

تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، صورة لجواز سفر رئيس مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين ، زكي بني ارشيد، وقد حصل على تأشيرة سفر الى الولايات المتحدة الأمريكية لمدة خمس سنوات

 

بدوره أكد بني ارشيد حصوله على تأشيرة من السفارة الأمريكية، واصفا الأمر “بالطبيعي، كونه العديد من الأشخاص يحصلون على تأشيرة اما لزيارات اجتماعية أو للعلاج”، قائلا “حصلت على التأشيرة في عام 2017 ولم ازر أمريكا ابدا، واستغرب توقيت نشر صورة التأشيرة مع قرب الانتخابات الداخلية في الحركة الاسلامية “.

 

مشددا بأن “التعامل مع الولايات المتحدة يعتبر كالتعامل مع أي دولة اخرى”.

وكان بني ارشيد، انتقد في منشور له على صفحته على موقع الفيس بوك ما اسماهم من يحجون الى البيت الأبيض لانتظار صفقة القرن.

و تتخذ الحركة الإسلامية موقفا مقاطعا للحوار مع الادارة الأمريكية عقب احتلال العراق في عام 2003، ومؤخرا رفضت كتلة الاصلاح النيابية التابعة لحزب جبهة العمل الاسلامي مؤخر لقاء مسؤولين في السفارة الأمريكية في عمان.

 

وقال النائب عن كتلة الإصلاح النيابة سعود ابو محفوظ، الشهر الماضي إن السفارة الأمريكية اتصلت به لغايات ترتيب لقاء للاطلاع على موقفنا’ في الكتلة من أزمة الأسعار المتفاقمة، ولكنني اعتذرت عن اللقاء بسبب موقف الإدارة السياسية الأمريكية الاهوج.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.