"تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم   امطار الاحد والاثنين وتحذيرات من السيول  
التاريخ : 10-03-2018
الوقـت   : 03:30pm 

للسنة الثالثة على التوالي Orange الأردن تخصص 25 منحة سنوية لموظفيها لتغطية الفوائد البنكية الخاصة بقروض الإسكان

الشعب نيوز -

تنفيذاً لبنود الاتفاقية الموقعة مع النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة و للسنة الثالثة على التوالي، خصصت Orange الأردن لموظفيها 25 منحة سنوية ولمدة 8 سنوات على قروضهم السكنية الممنوح لهم من البنوك التجارية أو الإسلامية المحلية، للتخفيف من الأعباء المالية المترتبة على تأمين السكن الملائم لهم وضمان أمنهم الاجتماعي.

وتضع Orange الأردن موظفيها في صميم اهتماماتها، حيث تعمل باستمرار على دعمهم من خلال تقديم مجموعة واسعة من المزايا الوظيفية التي تشمل جوانب متعددة مثل التغطية الصحية الشاملة، والزيادات السنوية على الرواتب والأجور، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى المقدمة من صندوق الادخار، كالقروض السكنية والمشتريات السلعية والقروض الشخصية، كما تقدم برامج الِمنح الدراسية لأبناء الموظفين، وبرامج رحلات العمرة وغيرها من المزايا المهنية والتي من أبرزها الاستثمار في تطوير الموظفين من خلال الدورات التدريبية المستمرة وبيئة العمل المتميزة، وذلك بهدف تسهيل حياتهم، الأمر الذي يتماشى مع إحدى محاور استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020”.

ويذكر بأن Orange الأردن كانت قد حصلت خلال الأعوام 2016 ، 2017 و 2018 على شهادة "أفضل صاحب عمل" على مستوى المملكة من قِبل مؤسسة ومعهد صاحب العمل الأفضل العالمي؛ كما تم تصنيفها من ضمن أفضل 20 مكاناً للعمل في المملكة، وفقاً لمجلة Jordan Business المختصّة بالاقتصاد والأعمال.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.