مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق - صور   القبض على شخصين ارتكبا 8 قضايا لخطف حقائب سيدات في عمان   الحكومة: البنزين ارتفع عالميا   الزرقاء.. طعن سائق "أوبر" و سرقة سيارته من قبل مجهولين    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   أزمة مصرية بسبب البندورة الأردنية   فيديو مروع .. لحظة دهس مركبة مسرعة (3) طالبات مدرسة في الرصيفة   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   كهرباء الفقراء .. سقطة حكومية جديدة دون أن تدري  
التاريخ : 11-03-2018
الوقـت   : 05:57am 

الوحدات يسقط بفخ التعادل السلبي مع الأهلي

الشعب نيوز -

سقط الوحدات بفخ التعادل السلبي امام ضيفه الأهلي في المباراة التي جرت مساء السبت على ستاد عمان الدولي في ختام الجولة 18 من بطولة دوري المناصير للمحترفين.

وبهذا التعادل بقي الوحدات بالصدارة برصيد 41 نقطة بينما رفع الأهلي رصيده النقطي إلى 22 نقطة وبقي بالمركز السادس، وتقلص فارق الصدارة بين الوحدات والجزيرة إلى 7 نقاط حيث يملك الأخير في رصيده 34 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة له.

الوحدات (صفر) الأهلي (صفر)

بدأ الوحدات المباراة بطريقة هجومية من خلال تحركات كل من رجائي عايد وأحسان حدا وفهد اليوسف وسعيد مرجان ويزن ثلجي في منطقة العمليات وبإسناد من لاعبي الأطراف محمد الدميري وعمر قنديل في محاولة لإيصال الكرة إلى راس الحربة حمزة الدردور لكون مرمى محمد خاطر تحت الضغط لكن بدون تهديد حقيقي على المرمى باستثناء تسديدة رجائي عايد التي علت المرمى بقليل.

في الجانب الاخر تراجع لاعبو الأهلي نحو مناطقهم الدفاعية في محاولة لسد الثغرات المؤدية إلى مرمى محمد خاطر بقيادة كل من محمد السلو وسليم عبيد واسناد من يزن دهشان ومحمود موافي وموسى الزعبي ليبقى محمود الوادي وحيدا امام مدافعي الوحدات وليظل مرمى تامر صالح بدون تهديد.

مع مرور الوقت هدأ إيقاع اللعب قليلا وانحسرت الألعاب في وسط الميدان لتشح الفرص التي كان أبرزها عندما أرسل يزن ثلجي كرة عرضية طار لها سعيد مرجان وسددها قوية برأسه كان لها خاطر بالمرصاد وأمسكها بتألق، وأرسل فهد اليوسف كرة عرضية ليسددها الدردور أبعدها الدفاع بالوقت المناسب، وسدد الدردور كرة من ضربة حرة مباشرة مرت بعيدة عن المرمى اتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول.

زج مدرب الوحدات بورقة حسن عبد الفتاح بدلا من عمر قنديل مع بداية الشوط الثاني في محاولة لتعزيز منطقة العمليات ليبدأ الأخضر الحصة الثانية كسابقها مهاجما في محاولة لكسر الجدار الدفاعي الذي فرضه الأهلي فكانت التسديدات البعيدة حاضرة عن طريق سعيد مرجان ويزن ثلجي حمزة الدردور لكن لم تشكل لتهديد المطلوب، بينما كانت أبرز فرص الأهلي حينما واجه محمود موافي المرمى لكنه سدد الكرة في العلالي.

مع مرور الوقت زج مدرب الأهلي بورقة محمود شوطت بدلا من محمد بلح في محاولة لتعزيز المنطقة الأمامية الذي تحرر من مناطقه الدفاعية وحاول لاعبوه تهديد مرمى تامر صالح، لتعود الخطورة الخضراء من خلال رأسية الدردور التي مرت بجوار المرمى وسدد ثلجي الكرة من أمام المرمى في العلالي، وسدد عبد الفتاح الكرة برأسه فوق المرمى، وسدد عبد الفتاح كرة قوية من أمام المرمى كان خاطر لها بالمرصاد وأبعد هدف محقق عن مرماه، وسدد مرجان من على نقطة الجزاء فوق المرمى.

في الدقائق الأخيرة رمى الوحدات بثقله الهجومي نحو المرمى وهددوا مرمى خاطر بالعديد من الكرات الخطيرة التي تهادت أمام مرمى خاطر لتظل النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.