"تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم   امطار الاحد والاثنين وتحذيرات من السيول  
التاريخ : 11-03-2018
الوقـت   : 09:37am 

بالفيديو .. بروفة لزفة زواج كاظم الساهر وسط (20) عروساً

الشعب نيوز -

انتشر فيديو جديد للمطرب كاظم الساهر وهو يغني وسط 20 عروسا تقريبا، وذلك بالتزامن مع تأكيده نبأ خطوبته.
وبدا أن كاظم الساهر يستعيد أجواء كليبه الشهير “قولي أحبك” الذي ظهر فيه وسط مجموعة من العرائس اللاتي يقدمن استعراضات راقصة.

الفيديو الجديد، الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو من كواليس برنامج “كاربول كاريكي” والذي يقدمه المذيع السعودي هشام الهويش، وظهر وسام نجل كاظم الساهر معلقا على الفيديو “زفيناه على 20 عروس”.

ووصف المتابعون المشهد بأنه بروفة لزفة كاظم الساهر، في حين أنه لم يعلن حتي الآن موعد زفافه على التونسية سارة التي انتشرت صور كثيرة لهما معا، ما جعل كاظم الساهر يؤكد نبأ خطوبته وذلك في إحدى حفلاته.
يذكر أن الحلقة ستعرض بعد شهر وستكون في ختام الموسم الأول من برنامج “كاربول كاريكي”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.