مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق - صور   القبض على شخصين ارتكبا 8 قضايا لخطف حقائب سيدات في عمان   الحكومة: البنزين ارتفع عالميا   الزرقاء.. طعن سائق "أوبر" و سرقة سيارته من قبل مجهولين    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   أزمة مصرية بسبب البندورة الأردنية   فيديو مروع .. لحظة دهس مركبة مسرعة (3) طالبات مدرسة في الرصيفة   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   كهرباء الفقراء .. سقطة حكومية جديدة دون أن تدري  
التاريخ : 11-03-2018
الوقـت   : 09:37am 

بالفيديو .. بروفة لزفة زواج كاظم الساهر وسط (20) عروساً

الشعب نيوز -

انتشر فيديو جديد للمطرب كاظم الساهر وهو يغني وسط 20 عروسا تقريبا، وذلك بالتزامن مع تأكيده نبأ خطوبته.
وبدا أن كاظم الساهر يستعيد أجواء كليبه الشهير “قولي أحبك” الذي ظهر فيه وسط مجموعة من العرائس اللاتي يقدمن استعراضات راقصة.

الفيديو الجديد، الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو من كواليس برنامج “كاربول كاريكي” والذي يقدمه المذيع السعودي هشام الهويش، وظهر وسام نجل كاظم الساهر معلقا على الفيديو “زفيناه على 20 عروس”.

ووصف المتابعون المشهد بأنه بروفة لزفة كاظم الساهر، في حين أنه لم يعلن حتي الآن موعد زفافه على التونسية سارة التي انتشرت صور كثيرة لهما معا، ما جعل كاظم الساهر يؤكد نبأ خطوبته وذلك في إحدى حفلاته.
يذكر أن الحلقة ستعرض بعد شهر وستكون في ختام الموسم الأول من برنامج “كاربول كاريكي”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.