بالوثيقة... وزارة العدل تحول مبالغ امانات الدعاوى التنفيذية والايجارات لأصحاب الحقوق في البنوك   أوووبا ع أوروووبا .. احمد حسن الزعبي   كاريكاتير عماد حجاج – عوني مطيع   رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   نهاية رجل الدخان .. أد مصطفى محمد عيروط   غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم   سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين    شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع  
التاريخ : 11-03-2018
الوقـت   : 04:47pm 

كتلة الإصلاح النيابية تستقبل لجنة المتابعة لحملة غاز العدو احتلال ...

الشعب نيوز -

استقبلت كتلة الإصلاح النيابية في مكتبها لجنة المتابعة لحملة غاز العدو احتلال ، واستعرض رئيس اللجنة د هشام البستاني أبرز ما تقوم به الحملة الوطنية من جهود تجاه اتفاقية الغاز التي وقعتها الحكومة مع الكيان الصهيوني مؤكدا على خطورة هذه الإتفاقية على الأردن وسيادته .
وأشاد وفد الحملة بجهد كتلة الإصلاح النيابية في التصدي لهذه الإتفاقية داخل المجلس مؤكدين أن العمل النيابي الجماهيري مهم في توعية الشعب تجاه خطورة اتفاقية الغاز الصهيوني وأثرها ، وأبدت اللجنة أسفها لعدم تجاوب عدة لجان وجهات نيابية مع طلب الاجتماع بهم خاصة لجنة الطاقة ، وطالبت اللجنة الكتلة بتكثيف العمل شعبيا وداخل مجلس النواب للتصدي لهذه الإتفاقية ووقفها .
من جهته رحب رئيس كتلة الإصلاح النيابية د عبد الله العكايلة بزيارة اللجنة مؤكدا أن أبواب الكتلة مفتوحة على كل الجهود الوطنية الهادفة لحماية الوطن ، وان الكتلة تقدر عاليا جهود لجنة متابعة حملة غاز العدو احتلال وتدعمها .

ودار خلال اللقاء حوار حول البدائل الوطنية في قطاع الطاقة وسبل تحقيقها ، كما تضمن الحديث نقاش حول المغالطات الحكومية التي وردت في مبرراتها لاستيراد الغاز من العدو الصهيوني ، وأكد نواب كتلة الإصلاح النيابية أن الصراع مع العدو الصهيوني هو صراع عقيدة ووجود ، وأن كتلة الإصلاح لم ولن تألوا جهدا في التصدي لكافة مشاريع التطبيع مع العدو الصهيوني ، وأنها وجهت عدة أسئلة نيابية حول اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني ، كما أن الكتلة ورغم المماطلات الحكومية والنيابية تواصل جهودها والضغط لعرض هذه الإتفاقية على مجلس النواب .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.