هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!   شاهد.. وائل جسار لـ أحلام:”مش شايفِك”   مقعد عزرائيل في مجلس النواب   الأرجنتين تسقط بثلاثية أمام كرواتيا وتقترب من وداع كأس العالم.. فيديو   الامن يعثر على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال   انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. هل السبب لعبة الحوت الازرق؟!   بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا   إعطينا فرصة   بث مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك واستراليا   سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يرد - فيديو  
التاريخ : 12-03-2018
الوقـت   : 05:26am 

النائب الزغول يفند ادعاء الرزي باعتدائه على الشارع العام

الشعب نيوز -

علق النائب كمال الزغول، اليوم الأحد، على ادعاء عضو مجلس أمانة عمان، بشرى الرزي، بانه مخالف لقوانين البناء المعتمدة من امانة عمان الكبرى متهما إياها بالتشهير بمجلس النواب مشرع القوانين.

وأضاف الزغول لـ عمون انه فضل الاحتفاظ بالصمت لحين تقديم وثائق معتمدة تثبت عدم اعتدائه على الشارع العام، او مخالفته نظام الأبنية، والابتعاد عن اسلوب الردح على حد وصفه.

وأكد الزغول ان البناء قائم اصلا منذ عام 1980 وان ما جرى عليه هو اعمال صيانة وترميم، مشيرا الى ان الانذار الموجه له لم يكن بسبب اعتدائه على الشارع العام وانما لتأخر تقديم المخططات.

واعتبر الزغول، ما قامت به الرزي، إساءة لمجس النواب الذي ینتمي إلیه، موضحا أنه زود رئاسة المجلس، بوثائق جدیدة تثبت عدم مخالفة المبنى لنظام الأبنیة.

واستهجن الزغول ما قامت به الرزي من تصوير فيديو وادعاء التهجم عليها وتقديم شكوى بحقه، داعيا المواطنين الى تبين الحقائق في مثل هذه الحالات.

'وكانت الرزي، نشرت مقطع فیدیو، عبر حسابھا الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فیسبوك'، قالت إنه 'یوثق مخالفة مبنى تعود ملكیته للنائب كمال الزغول.

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.