هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!   شاهد.. وائل جسار لـ أحلام:”مش شايفِك”   مقعد عزرائيل في مجلس النواب   الأرجنتين تسقط بثلاثية أمام كرواتيا وتقترب من وداع كأس العالم.. فيديو   الامن يعثر على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال   انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. هل السبب لعبة الحوت الازرق؟!   بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا   إعطينا فرصة   بث مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك واستراليا   سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يرد - فيديو  
التاريخ : 12-03-2018
الوقـت   : 01:49pm 

النائب صداح الحباشنة يفتح النار على الحكومة بسبب سيارات المرسيدس!!

الشعب نيوز -

 وجه النائب الدكتور صداح الحباشنة سؤالا لوزير البلديات حول تفويض رئيس الوزراء له بشراء سيارات مرسيديس لرؤساء البلديات الفئة الاولى.

وقال الحباشنة في تغريدة له "لقد قام رئيس حكومة الجباية الملقي بالموافقة على شراء سيارات مرسيدس لعدد من رؤساء بلديات المملكة قيمة الواحدة منها حوالي 58 الف دينار .

حيث فوض وزير البلديات للقيام بذلك.

والسؤال هنا اين سياسة التقشف التي بشرت بها يا ملقي ام المواطن هو الحلقة الأضعف والذي يجب ان يدفع ثمن ترفكم.

لذا قمت بتوجيه السؤال النيابي التالي حول ذلك؛

ما هي مدى ضرورة شراء مركبة لكل رئيس بلدية نوع مرسيديس فارهة النوع بقيمة ٥٨الف دينار؟

ما هو تفسير الوزارة في التضارب في اعطاء سيارة لكل رئيس بلدية اولى من جانب وحديث الحكومة من جانب آخر عن الديونية والتقشف؟.


First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.