بالوثيقة... وزارة العدل تحول مبالغ امانات الدعاوى التنفيذية والايجارات لأصحاب الحقوق في البنوك   أوووبا ع أوروووبا .. احمد حسن الزعبي   كاريكاتير عماد حجاج – عوني مطيع   رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   نهاية رجل الدخان .. أد مصطفى محمد عيروط   غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم   سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين    شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع  
التاريخ : 12-03-2018
الوقـت   : 03:07pm 

شاهد الصورة الأولى لطفل ميسي الجديد

الشعب نيوز -

رزق الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو بطفلهما الثالث، الذي سمياه "سيرو" بحسب ما ذكر نجم برشلونة الإسباني على صفحته الرسمية في "فيسبوك".

وعلق ميسي على صورة يمسك فيها بأصابع مولوده الجديد، قائلا "أهلا وسهلا سيرو! بفضل الله سارت الأمور بشكل ممتاز. هو ووالدته بحال جيدة جدا. نحن سعداء كثيرا!".

وكان الثنائي أعلن في تشرين الأول الماضي النبأ السعيد، لينضم سيرو إلى شقيقيه تياغو (5 أعوام) وماتيو (عامان).

والتقى ميسي (30 عاما) وزوجته في روزاريو مسقط رأسيهما في 1996 للمرة الاولى، بيد أن علاقتهما بدأت بعدها بعشر سنوات، وتزوجا عام 2017 في الأرجنتين.

وبسبب الولادة، أعلن ميسي غيابه عن رحلة برشلونة إلى ملقا ضمن الدوري المحلي، بحسب ما ذكر النادي صباح السبت.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.