بالوثيقة... وزارة العدل تحول مبالغ امانات الدعاوى التنفيذية والايجارات لأصحاب الحقوق في البنوك   أوووبا ع أوروووبا .. احمد حسن الزعبي   كاريكاتير عماد حجاج – عوني مطيع   رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   نهاية رجل الدخان .. أد مصطفى محمد عيروط   غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم   سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين    شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع  
التاريخ : 12-03-2018
الوقـت   : 03:10pm 

بالصورة: أوّل تعليق من "أبلة فاهيتا" على قرار توقيف برنامجها

الشعب نيوز -

علّقت الدمية الساخرة "أبلة فاهيتا" على الأنباء التي انتشرت في الأيام الأخيرة بخصوص إيقاف برنامجها "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبليكس" المحبوب والمعروف في كلّ انحاء الوطن العربي.

ولم تتأخّر "فاهيتا" في إثلاج صدور محبّيها، حيث نشرت على صفحتها في "فيسبوك" نَفيَ شبكة قنوات "سي بي سي" للأنباء الصادرة، وأرفقتها فاهيتا بتعليق "يهدها الإشاعات..".

وجاء في البيان الذي صدر عن "سي بي سي" يوم الخميس الماضي: "نشر عدد كبير من المواقع الإخبارية اليوم في توقيت متزامن لدرجة تثير الانتباه خبرًا مكذوبًا يستند إلى مصدر مجهول يفيد بأن قنوات CBC، قررت إيقاف برنامج (أبلة فاهيتا) إلى أجل غير مسمى وأبلغت فريق البرنامج بهذا القرار وذلك لأسباب مفبركة وردت بالخبر المذكور.."، مؤكّدةً أنّ "كل ما نشر بهذا الصدد غير صحيح جملة وتفصيلًا ولا أساس له إلا في خيال (أو في نفس) من أرسله إلى المواقع، فـ قنوات CBC لم تتخذ من جانبها قرارًا بهذا الشكل والموسم الحالي للبرنامج انتهى تصوير حلقاته في موعدها المحدد والمعلن بينما عرض هذه الحلقات مستمر خلال شهر آذار الجاري وحتى الموعد المحدد مسبقًا لنهاية عرض حلقات الموسم، وهذا هو المعتاد في جميع المواسم".

وتابع البيان: "للأسف فقد خلطت أيضًا مواقع إخبارية بين هذا الخبر المكذوب وخبر آخر تمَّ نشره اليوم منسوبًا إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ولجنة الشكاوى به، يفيد بأن المجلس خاطب القناة بشأن عدة ملاحظات تخص برنامج (أبلة فاهيتا) طُلب من القناة اتخاذ ما يلزم لتلافيها، وفي هذا الصدد تؤكد CBC أنَّها تتعامل ببالغ الجدية والاحترام مع المجلس الأعلى والملاحظات أو القرارات الصادرة عنه عمومًا اقتناعًا منها بمسؤوليته ودوره المهم، وأنَّها على تواصل مستمر مع المجلس الموقر في كل ما يخص تنظيم الممارسة الإعلامية، لكننا حتى اللحظة لم تصلنا مخاطبة من المجلس بشأن البرنامج، والمؤكد أنَّه حال وصولها سنتخذ اللازم فورًا سواء من حيث التعامل معها بالاهتمام الواجب أو من حيث التواصل أيضًا مع المجلس مباشرة".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.