والد الزميل ابراهيم الحلبي في ذمة الله   10 اصابات بتصادم مركبتين في إربد   العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد   كيندال جينر وبيلا حديد يتألقان بعرض أزياء   تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية   تطرف عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في اليرموك   استنساخ الحكومات، أحمد سليمان العمري   مشجعات المونديال (صور)   وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد   حامل اللقب يسقط في مباراته الأولى.. روح المكسيك تتغلب على ماكينات الألمان  
التاريخ : 12-03-2018
الوقـت   : 06:55pm 

كلية الآداب والعلوم بجامعة عمان الاهلية تحتفل بيوم المرأة العالمي

الشعب نيوز -

تعزيزاً لدور المرأة الريادي في شتى مجالات العمل ، وبرعاية عميد كلية الآداب والعلوم، احتفلت الكلية بيوم المرأة العالمي وذلك يوم الخميس 8-3-2018.

وشارك بالاحتفال عدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية من الاناث ، فيما ألقى عميد الكلية د. جوزيف بوالصة كلمة تحدث فيها عن دور المرأة القيادي وما تحدثه من تغيير، مؤكداً على دورها الهام في الارتقاء بالعملية التعليمية.

 وقد أضفى الاحتفال الذي تضمن عددا من الفعاليات جواً من البهجة والسرور لدى الحضور.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.