والد الزميل ابراهيم الحلبي في ذمة الله   10 اصابات بتصادم مركبتين في إربد   العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد   كيندال جينر وبيلا حديد يتألقان بعرض أزياء   تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية   تطرف عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في اليرموك   استنساخ الحكومات، أحمد سليمان العمري   مشجعات المونديال (صور)   وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد   حامل اللقب يسقط في مباراته الأولى.. روح المكسيك تتغلب على ماكينات الألمان  
التاريخ : 13-03-2018
الوقـت   : 05:27am 

نجم ليفربول السابق يبصق في وجه فتاة بعد تعرّضه للاستهزاء (فيديو)

الشعب نيوز -

أثار لاعب ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق جايمي كاراغر ضجة كبيرة أمس الأحد، عندما انتشر مقطع فيديو له وهو يبصق في وجه فتاة تبلغ من العمر 14 عاما.

ويعمل كاراغر حاليا كمحلل تلفزيوني لشبكة سكاي سبورت البريطانية، لكن يبدو أن وظيفته الآن باتت في خطر، حيث يجري حاليا اجتماعات مع إدارة الشبكة بشأن مستقبله معها.

وحسب تقارير صحفية بريطانية فإن رجلا قام بالاستهزاء من كاراغر عقب خسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتد 2-1، فما كان من اللاعب السابق إلى أن يبصق نحو السيارة، ليصيب ابنة الرجل الجالسة إلى جانبه.

واعتذر كاراجر في بيان عن فعلته، مؤكدا أنّه تعرض للسخرية من قبل الرجل، بيد أن هذا لا يبرر ما فعله، وقرّرت “سكاي سبورت” إبعاده مبدئيا عن تحليل مباريات دوري أبطال أرووبا يومي الثلاثاء والأربعاء.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.