والد الزميل ابراهيم الحلبي في ذمة الله   10 اصابات بتصادم مركبتين في إربد   العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد   كيندال جينر وبيلا حديد يتألقان بعرض أزياء   تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية   تطرف عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في اليرموك   استنساخ الحكومات، أحمد سليمان العمري   مشجعات المونديال (صور)   وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد   حامل اللقب يسقط في مباراته الأولى.. روح المكسيك تتغلب على ماكينات الألمان  
التاريخ : 13-03-2018
الوقـت   : 07:55am 

غضب واستياء في العقبة....ملابس خادشة للحياء تعرض بالأسواق وسط غياب الرقابة

الشعب نيوز -

عبر عدد من سكان العقبة عن غضبهم واستيائهم من عرض ملابس خادشة للحياء في عدد من المحال التجارية .

وقال المواطنون ان عرض هكذا ملابس يخدش الحياء العام ، ومن شأنه العبث بعاداتتنا واصالتنا وقيمنا الاصيلة ، مشيرين الى ان بعض اصحاب تلك المحال لا يتورعون من عرض هذه الملابس وخاصة التي يكتب عليها عبارات مسيئة .

وتساءل المواطنين عن غياب الرقابة من قبل الجهات المعنية ، لافتين الى ان الجهات الرسمية في غياب تام عن رقابة عرض الملابس ، مستغربين في الوقت ذاته عن تغاضي الحكومة والجهات المؤسسات ذات العلاقة عن مثل هذه التصرفات والسماح للمستوردين بادخال مثل هذه الملابس للاسواق الاردنية .مطالبين بضرورة مراقبة الاسواق وضبط هذه الملابس ومعرفة مستورديها ومصنيعها ومحاسبتهم .

وفي ذات السياق تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الخادشة للحياء معتبرين ان مثل هذه الملابس تؤثر سلبا على عادات المجتمع الاردني المحافظ.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.