مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق - صور   القبض على شخصين ارتكبا 8 قضايا لخطف حقائب سيدات في عمان   الحكومة: البنزين ارتفع عالميا   الزرقاء.. طعن سائق "أوبر" و سرقة سيارته من قبل مجهولين    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   أزمة مصرية بسبب البندورة الأردنية   فيديو مروع .. لحظة دهس مركبة مسرعة (3) طالبات مدرسة في الرصيفة   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   كهرباء الفقراء .. سقطة حكومية جديدة دون أن تدري  
التاريخ : 13-03-2018
الوقـت   : 07:55am 

غضب واستياء في العقبة....ملابس خادشة للحياء تعرض بالأسواق وسط غياب الرقابة

الشعب نيوز -

عبر عدد من سكان العقبة عن غضبهم واستيائهم من عرض ملابس خادشة للحياء في عدد من المحال التجارية .

وقال المواطنون ان عرض هكذا ملابس يخدش الحياء العام ، ومن شأنه العبث بعاداتتنا واصالتنا وقيمنا الاصيلة ، مشيرين الى ان بعض اصحاب تلك المحال لا يتورعون من عرض هذه الملابس وخاصة التي يكتب عليها عبارات مسيئة .

وتساءل المواطنين عن غياب الرقابة من قبل الجهات المعنية ، لافتين الى ان الجهات الرسمية في غياب تام عن رقابة عرض الملابس ، مستغربين في الوقت ذاته عن تغاضي الحكومة والجهات المؤسسات ذات العلاقة عن مثل هذه التصرفات والسماح للمستوردين بادخال مثل هذه الملابس للاسواق الاردنية .مطالبين بضرورة مراقبة الاسواق وضبط هذه الملابس ومعرفة مستورديها ومصنيعها ومحاسبتهم .

وفي ذات السياق تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الخادشة للحياء معتبرين ان مثل هذه الملابس تؤثر سلبا على عادات المجتمع الاردني المحافظ.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.