"تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم   امطار الاحد والاثنين وتحذيرات من السيول  
التاريخ : 13-03-2018
الوقـت   : 09:54am 

توجيه تهمة القتل بالاشتراك لأربعينية وشريكها بقضية مقتل فتاة في وادي شعيب

الشعب نيوز -

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى تهمة القتل بالاشتراك لأربعينية وشريكها لقتلهما فتاة ثلاثينية وتعذيبها وحرق جثتها لطمس معالمها لإخفاء معالم الجريمة التي وقعت قبل عامين، وعثر على الجثة في وادي شعيب.

وقال مصدر مقرب من التحقيق أن الشرطة خلال عام 2016 عثرت على جثة محترقة في منطقة وادي شعيب لفتاة مجهولة الهوية، واستمرت التحقيقات طوال تلك الفترة إلى أن قادت التحريات إلى تحديد هوية المشتبه بها وشركاءها بالقضية.

وبين المصدر أن المغدورة تعرضت للتعذيب أثناء إقامتها في منزل السيدة والتي قامت بتعذيبها لمدة 20 يومًا إلى أن فارقت الحياة.

وأضاف المصدر أن المشتكى عليها لجأت إلى تعذيب المغدورة بسبب خلافات مالية حصلت فيما بينهما.

وفي السياق ذاته لفت المصدر إلى أن شريك الفتاة أقدم على حرق نفسه خلال توقيفه في مركز إصلاح وتأهيل جويدة، ووضعه الصحي سيئ.

يذكر أن إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، أعلنت في وقت سابق عن كشف ملابسات جريمة قتل فتاة في وادي شعيب قبل عامين.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.