هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!   شاهد.. وائل جسار لـ أحلام:”مش شايفِك”   مقعد عزرائيل في مجلس النواب   الأرجنتين تسقط بثلاثية أمام كرواتيا وتقترب من وداع كأس العالم.. فيديو   الامن يعثر على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال   انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. هل السبب لعبة الحوت الازرق؟!   بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا   إعطينا فرصة   بث مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك واستراليا   سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يرد - فيديو  
التاريخ : 13-03-2018
الوقـت   : 09:56am 

بالصور ...فريق خاص من مكافحة المخدرات ينفذ مداهمة امنية في عمان

الشعب نيوز -
نفذ فريق خاص في ادارة مكافحة المخدرات مداهمات امنية لمشبوهين بقضايا حيازة و ترويج المواد المخدرة جنوب العاصمة ، حيث تمكن من القاء القبض على 10 اشخاص منهم وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية .

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان الفريق الخاص التابع لاادارة مكافحة المخدرات نفذ صباح اليوم سلسلة من المداهمات لمنازل عدد من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين في قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة في احدى مناطق جنوب العاصمة بعد انهاء التحقيقات وجمع المعلومات حولهم والتأكد من قيامهم بتلك النشاطات الجرمية .

واضاف المصدر الامني ان المداهمات التي نفذت بالتزامن لعدد من المنازل التي استخدمها اولئك المشبوهين لتخزين وترويج المواد المخدرة افضت لالقاء القبض على 10 اشخاص من المشبوهين والمطلوبين بقضايا حيازة وتوريج المواد المخدرة .

وتابع المصدر انه بتفتيش تلك المنازل تم ضبط 8 اسلحة نارية مختلفة وكمية من العتاد اضافة الى 10 كغم من مادة المارجوانا المخدرة و2500 حبة مخدرة و15 كيس صغير معباة ببودرة الحشيش الصناعي (الجوكر) وبوشرت التحقيقات تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .
 
  •  
  •  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.