بالوثيقة... وزارة العدل تحول مبالغ امانات الدعاوى التنفيذية والايجارات لأصحاب الحقوق في البنوك   أوووبا ع أوروووبا .. احمد حسن الزعبي   كاريكاتير عماد حجاج – عوني مطيع   رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   نهاية رجل الدخان .. أد مصطفى محمد عيروط   غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم   سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين    شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع  
التاريخ : 13-03-2018
الوقـت   : 10:41am 

القبض على ثمانيني ضرب خمسينية بشاكوش

الشعب نيوز -

تمكنت الاجهزة الامنية صباح اليوم الثلاثاء، من القاء القبض على ثمانيني، قام بالاعتداء على حماة ابنه بضربها بواسطة “شاكوش على رأسها قبل عدة ايام بالزرقاء.

وقال مصدر امني ، ان سيدة تقدمت بشكوى لدى مديرية شرطة الزرقاء، حول تعرضها للضرب من قبل والد زوج ابنتها، حيث تم مداهمة منزله والقاء القبض عليه.

واشار المصدر انه بمتابعة معلومات استخباراتية توفرت لدى البحث الجنائي ، تم تحديد المكان الذي يتوارى فيه الثمانيني عن الانظار، حيث تم تحريك قوة مشتركة من مركز امن المدينة في الزرقاء ومركز امن الشميساني القوا القبض على ثمانيني واثنين من ابنائه في منزلهم بالشميساني بالعاصمة عمان بعد مقاومة وصفت بالعنيفة.

واضاف المصدر ان الثمانيني وأبنائه ابدوا مقاومة شديدة لرجال الامن لمنعهم من القبض على والدهم.

وبين المصدر عن فتح تحقيق موسع مع الثمانيني تمهيدا لتحويله للقضاء لافتا الى ان السيدة ما تزال قيد العلاج في المستشفى .

و اقدم الثمانيني يوم الاحد في مدينة الزرقاء ، بضرب حماة ابنه الخمسينية ضربتين بشاكوش على رأسها ثم لاذ بالفرار .
وفي التفاصيل ان العجوز حضر الى محل في منطقة العامرية في الزرقاء ، حيث تعمل المعتدى عليها ، وبعد مشاجرة وملاسنة معها ، ضربها بشاكوش كان معه ضربتين على رأسها ، فقدت الوعي على أثره ، ثم لاذ الرجل بالفرار الى مكان مجهول ، وتم اسعاف السيدة الى المستشفى حيث وصفت حالتها بالبليغة .
واضاف الشهود ان ابن الثمانيني متزوج من ابنة السيدة ويقيمان معا في امريكا ، وان سبب ما حدث اليوم خلافات بين الزوجين ادت الى تدخل العائلة فيها .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.