مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين   الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة   “بخاف أفرح” لـ أنغام تكسر حاجز الـ2 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”   أن الأوان لاتخاذ قرارات وطنيه .. أد مصطفى محمد عيروط   طريقة تمرين البلانك بالخطوات - صور    طريقة عمل بروستد الدجاج بخليط الدجاج المقرمش من البيروتي   ذوو زوجة مقتولة يحرقون منزل زوجها بالشونة الجنوبية   راتب سائق بسلطة العقبة 1800 دينار    جامعة البترا تبحث مجالات توثيق التعاون مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية   جامعة عمان الأهلية ترعى وتستضيف حفل تكريم جامعة "كوينز- بلفاست" لخريجيها من حملة "الدكتوراة" من مختلف الجامعات الأردنية  
التاريخ : 13-03-2018
الوقـت   : 11:59am 

بعد زواجها من رجلين.. لجين عمران تغادر "MBC" وتكشف السرّ

الشعب نيوز -

 

أطلّت الإعلامية السعودية لجين عمران في برنامج "نون" من تقديم خديجة رحالي على قناة "الآن"، متحدّثةً عن مشاريعها وأعمالها، وعن سبب إيقاف برنامجها الذي كان من المفترض أن يُبصر النور العام الفائت عقب مغادرتها برنامج "صباح الخير يا عرب" عبر قناة MBC.

وتحدّثت عمران عن تصويرها حلقة تجريبية مع شقيقتها أسيل عمران، ولكنّ تكلفة البرنامج الباهظة والأزمة المالية التي تمرّ بها شركات الإنتاج أخيراً، أدت إلى تأجيل البرنامج إلى حين تحسّن الأوضاع. وقد فضّلت عمران أن تُغادر المحطّة لتكون حرّةً في تعاوناتها التلفزيونية.

وكشفت عمران أنّها تناقش اليوم فكرة برنامج حواريّ سيُشكّل نقلة نوعية في مسيرتها الإعلامية، حيث سيُترجم إلى 12 لغة.

وعلى صعيدٍ آخر، تحدّثت لجين عمران عن موضوع زواجها، مشيرةً إلى أنّها إذا تزوّجت لن تعلن زواجها ولا حتى موعد الزواج وذلك بسبب ما رأته من مشاكل المشاهير في حياتهم الخاصة وحرمانهم من الخصوصية، وهي لا ترغب في ذلك إطلاقاً، سيّما بعد أن تزوّجت سابقاً مرّتين، الأولى من رجل سعودي والثانية من رجل أعمال قطري




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.