"تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم   امطار الاحد والاثنين وتحذيرات من السيول  
التاريخ : 13-03-2018
الوقـت   : 12:13pm 

إربد: إتلاف "سبيرتو" وإغلاق محلات كوفي شوب

الشعب نيوز -

بترا
أتلفت لجنة الصحة والسلامة والعامة بمحافظة اربد، اليوم الثلاثاء ،كميات من المواد الكحولية "السبيرتو" المعروضة للبيع في عدد من المحلات بالقرب من مجمع سرفيس بيت راس جنوب مخيم اربد.

واشار محافظ اربد رضوان العتوم الى ان فرق الرقابة الصحية في المحافظة بالتعاون والتنسيق مع الجهات الرقابية ذات العلاقة تعمل معلى متابعة انواع السلع المعروضة للبيع، لافتا الى ان هذه الفرق ضبطت عددا من المحال التجارية في الموقع المذكور تبيع مادة السبيرتو المعباة بعبوات بلاستيكية خلافا للقوانين والتعليمات المتصلة بعدم بيع مثل هذه المواد خارج المنشات المرخص لها.

من جهة اخرى، قرر المحافظ العتوم، اغلاق عدد من محلات الكوفي الشوب في شارع الجامعة، بناء على توصية اللجنة الصحية لوجود مخالفات حرجة فيها وربط اصحابها بكفالات عدلية ومالية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.