مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق - صور   القبض على شخصين ارتكبا 8 قضايا لخطف حقائب سيدات في عمان   الحكومة: البنزين ارتفع عالميا   الزرقاء.. طعن سائق "أوبر" و سرقة سيارته من قبل مجهولين    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   أزمة مصرية بسبب البندورة الأردنية   فيديو مروع .. لحظة دهس مركبة مسرعة (3) طالبات مدرسة في الرصيفة   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   كهرباء الفقراء .. سقطة حكومية جديدة دون أن تدري  
التاريخ : 13-03-2018
الوقـت   : 12:13pm 

إربد: إتلاف "سبيرتو" وإغلاق محلات كوفي شوب

الشعب نيوز -

بترا
أتلفت لجنة الصحة والسلامة والعامة بمحافظة اربد، اليوم الثلاثاء ،كميات من المواد الكحولية "السبيرتو" المعروضة للبيع في عدد من المحلات بالقرب من مجمع سرفيس بيت راس جنوب مخيم اربد.

واشار محافظ اربد رضوان العتوم الى ان فرق الرقابة الصحية في المحافظة بالتعاون والتنسيق مع الجهات الرقابية ذات العلاقة تعمل معلى متابعة انواع السلع المعروضة للبيع، لافتا الى ان هذه الفرق ضبطت عددا من المحال التجارية في الموقع المذكور تبيع مادة السبيرتو المعباة بعبوات بلاستيكية خلافا للقوانين والتعليمات المتصلة بعدم بيع مثل هذه المواد خارج المنشات المرخص لها.

من جهة اخرى، قرر المحافظ العتوم، اغلاق عدد من محلات الكوفي الشوب في شارع الجامعة، بناء على توصية اللجنة الصحية لوجود مخالفات حرجة فيها وربط اصحابها بكفالات عدلية ومالية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.