هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!   شاهد.. وائل جسار لـ أحلام:”مش شايفِك”   مقعد عزرائيل في مجلس النواب   الأرجنتين تسقط بثلاثية أمام كرواتيا وتقترب من وداع كأس العالم.. فيديو   الامن يعثر على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال   انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. هل السبب لعبة الحوت الازرق؟!   بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا   إعطينا فرصة   بث مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك واستراليا   سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يرد - فيديو  
التاريخ : 13-03-2018
الوقـت   : 12:50pm 

صبا مبارك افضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير بــ"دبلن"

الشعب نيوز -

فازت النجمة الاردنية صبا مبارك، بجائزة افضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في العاصمة الأيرلندية دبلن، في مسابقة الأفلام الطويلة بالمهرجان، عن دورها في فيلم مسافر: حلب - إسطنبول الذي فاز بـ جائزة أفضل فيلم روائي.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الثلاثاء عن الشركة المنتجة للفيلم، فإن المهرجان الذي اختتم اول امس واستمر 5 أيام، يسعى إلى جذب التجارب السينمائية من الدول التي كان يمر بها طريق الحرير القديم ليربط تجارياً وثقافياً بين آسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، والبحر المتوسط وأوروبا.

وفيلم مسافر: حلب - إسطنبول من تأليف وإخراج التركية أنداش هازيندار أوغلو، وبطولة النجمة صبا مبارك والطفلة روان سكاف، وباستثناء صبا، فكل فريق التمثيل في الفيلم لاجئون سوريون حقيقيون ويمثلون للمرة الأولى.

ويحكي الفيلم، رحلة لينا ومريم أثناء هربهما من الحرب في سوريا، ولينا فتاة في العاشرة من العمر، فقدت عائلتها في الحرب، واضطرت إلى أن تبدأ طريقها إلى تركيا مع شقيقتها الرضيعة وجارتهم مريم، بصحبة لاجئين آخرين، ولينا ترغب في العودة إلى الوطن، بينما تأمل مريم في الوصول إلى أوروبا.

والفيلم إنتاج مشترك بين الشركات التركية Andac Film Productions ،Istanbul Digital وIstanbul Film Productions، مع شركة Pan East Media من الأردن، وقد حصل مشروع الفيلم على دعم مادي من وزارة الثقافة والسياحة التركية، وتوزعه شركة MAD Solutions في العالم العربي. 

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.