والد الزميل ابراهيم الحلبي في ذمة الله   10 اصابات بتصادم مركبتين في إربد   العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد   كيندال جينر وبيلا حديد يتألقان بعرض أزياء   تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية   تطرف عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في اليرموك   استنساخ الحكومات، أحمد سليمان العمري   مشجعات المونديال (صور)   وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد   حامل اللقب يسقط في مباراته الأولى.. روح المكسيك تتغلب على ماكينات الألمان  
التاريخ : 13-03-2018
الوقـت   : 12:55pm 

السجن 25 عاما لاب اعتدى جنسيا على بناته الخمسة

الشعب نيوز -

 قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الثلاثاء بالحكم على اب من جنسية عربية بالسجن 25 عاما لاغتصابه ابنتاه وهتك عرضهما كما قام بهتك عرض ثلاثة بنات اخريات له 150 مرة.

وتوصلت المحكمة لقيام المتهم البالغ من العمر 50 عاما باغتصاب ابنتاه البالغتان من العمر (23 و20 عاما) .

وقررت المحكمة ادانه بجناية الاغتصاب المقترن بفض البكارة.

كما توصلت لقيام المتهم المتزوج من ثلاث نساء بهتك عرض 3 اخريات من بناته ايضا 150 مرة لكل بنت.

وقضت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين لؤي عبيدات ومحمد حجازي بوضعه بالاشغال الشاقة مدة 15 عاما عن جرم الاغتصاب ولوجود ظروف مشددة بالقضية وهي فض البكارة من جهة ولكونه من المحارم من جهة اخرى، قررت المحكمة اضافة ثلث العقوبة عن كل ظرف لتصبح وضعه بالاشغال الشاقة مدة 25 عاما .

كما قررت ادانته بجناية هتك العرض بحق بناته وقررت وضعه بالاشغال الشاقة مدة 11 عاما عن احداهن كون عمرها اقل من 12 عاما وقت وقوع الجريمة والحكم عليه تسع سنوات عن تهم هتك عرض بنتاه وهما من مواليد عام 2000.
وعملا بالمادة 72 من قانون العقوبات قررت المحكمة تنفيذ العقوبة الاشد بحقه وهي وضعه بالاشغال الشاقة مدة 25 عاما




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.