هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!   شاهد.. وائل جسار لـ أحلام:”مش شايفِك”   مقعد عزرائيل في مجلس النواب   الأرجنتين تسقط بثلاثية أمام كرواتيا وتقترب من وداع كأس العالم.. فيديو   الامن يعثر على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال   انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. هل السبب لعبة الحوت الازرق؟!   بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا   إعطينا فرصة   بث مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك واستراليا   سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يرد - فيديو  
التاريخ : 13-03-2018
الوقـت   : 02:33pm 

متأثراً باصابته .. وفاة نزيل أحرق نفسه بسجن الجويدة

الشعب نيوز -

توفي ظهر اليوم الثلاثاء، نزيلاً كان قد قام باضرام النار في جسده، داخل مركز اصلاح وتأهيل الجويدة قبل عدة ايام، وفق مصدر امني.

واضاف المصدر ان النزيل والمتهم بقتل فتاة عشرينية حرقاً، كان قد ادخل الى قسم العناية الحثيثة، يوم الجمعة الماضي نتيجة اقدامه على اضرام النار بجسده داخل مخدعه، الا انه فارق الحياة متأثراً بجراحه ظهر اليوم الثلاثاء.

واشار المصدر، انه تم تسليم جثته الى ذويه بعد اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.