النسور تحل مجلس نقابة الفنانين   مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق - صور   القبض على شخصين ارتكبا 8 قضايا لخطف حقائب سيدات في عمان   الحكومة: البنزين ارتفع عالميا   الزرقاء.. طعن سائق "أوبر" و سرقة سيارته من قبل مجهولين    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   أزمة مصرية بسبب البندورة الأردنية   فيديو مروع .. لحظة دهس مركبة مسرعة (3) طالبات مدرسة في الرصيفة   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين  
التاريخ : 13-03-2018
الوقـت   : 06:10pm 

القبض على سارقي محل تجاري في جرش بقيمة 25 الف دينار

الشعب نيوز -

تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي شعبة الشمال قسم بحث جنائي جرش في ملابسات قضية سرقة محل تجاري كبير ومبالغ مالية بقيمة 25 الف دينار في مخيم جرش بعد ان تقدم صاحب المحل بالشكوى، و قام فريق البحث الجنائي بمتابعة القضية ومتابعة ملابساتها .

وبناء على الشكوى المقدمة للقسم جرى على الفور تشكيل فريق تحقيقي خاص من مكتب بحث جنائي جرش لمتابعة القضية، واتجه الفريق الى الموقع لجمع الادلة، حيث وقع الاشتباه على اربعة اشخاص تورطوا في عملية السرقة وتم تحديد مكان تواجدهم .

وتمكن فريق البحث الجنائي من تحديد اماكن تواجدهم في احد المناطق حيث تم وضع كمين لهم، وتمكن الفريق من القاء القبض على ثلاثة اشخاص منهم ، ومتابعة الرابع وبالتحقيق معهم تم الاعتراف بارتكابهم الجريمة واعادة بعض المسروقات حيث تم تحويلهم الى القضاء .

من جانبه ثمن صاحب المحل في مخيم جرش الجهود الاستثنائية لشباب البحث الجنائي في جرش وسرعة القبض على الفاعلين ما يجعلنا مطمئنين في سبل حياتنا واعمالنا مؤكدا اننا في وطن الهاشميين لا نضام وعندنا رجال ابي الحسين حماهم الله.

يشار الى ان هذه الجريمة تم الابلاغ عنها يوم الخميس الماضي حيث بذل نشامى البحث الجنائي جهودا تميزت بالدقة والحرفية العالية في تتبع الفاعلين ومن خلال خطط محكمة تم الوصول اليهم والقبض عليهم و التحقيق معهم واعادة المسروقات التي بحوزتهم وايداعهم ليد العدالة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.