شاهد ماذا فعل بند "فرق المحروقات" بهذا المواطن الكركي؟   "القدوة": يجب إعادة صياغة السلطة وترحيل الكثير من المسؤوليات لمنظمة التحرير   الملتقى الثالث عشر للرجال ... تعزيز التنمية الفردية   أين العدالة .. وكيف .. ولماذا … في قبولات الطب ؟   القبض على والد هدد بشنق طفليه وقام بتصويرهما   الحكومة تسمح لشركة طيران تركية بتسيير رحلات "الجروبات السياحية" بسبب عدم التزام الشركات الوطنية بالمواعيد    النائب منصور مراد يوجه سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء حول مهرجان " قلق"    مشاجرة عنيفة بين طلبة مدارس وتحطيم مركبات ومحلات تجارية في وادي السير - صور   أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان للمرة الرابعة   جامعة البترا تكرم عمدائها السابقين  
التاريخ : 15-03-2018
الوقـت   : 05:53am 

ميسي "يعاقب" تشيلسي ويقود برشلونة إلى ربع نهائي دوري الأبطال - فيديو

الشعب نيوز -

 عبر برشلونة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على تشيلسي بثلاثية نظيفة، في مباراة سجل فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسرع هدف في مسيرته الكروية ووضع بصمته على الهدف رقم 100 له في البطولة.

افتتح ميسي أهداف برشلونة عند الدقيقة الثانية، ليسجل أسرع هدف في تاريخه وفقا لموقع "Opta" المتخصص بإحصائيات كرة القدم.

فرض برشلونة ضغطا كبيرا على دفاعات تشيلسي، ونجح في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 20، عبر الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي سجل هدفه الأول مع الفريق الكتالوني.

 

وقبل انتهاء الشوط الأول بثواني، رد القائم الأيسر للمرمى الكتالوني تسديدة متقنة من الإسباني ماركوس ألونسو، لينتهي الشوط بهدفين نظيفين لأصحاب الأرض.

 

وفي الشوط الثاني، بحث "أسود غرب لندن" عن تقليص الفارق، لكنهم لم ينجحوا في هز شباك برشلونة، ليعاقبهم البرغوث الأرجنتيني بالهدف الثالث والـ100 له في دوري أبطال أوروبا، عند الدقيقة 63.

يذكر أن برشلونة أكمل عقد المتأهلين إلى ربع النهائي، وستقام قرعة هذا الدور، الجمعة، بعد أن وصل كل من ريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي ويوفنتوس وروما وإشبيلية وليفربول.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.