ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 15-03-2018
الوقـت   : 05:53am 

ميسي "يعاقب" تشيلسي ويقود برشلونة إلى ربع نهائي دوري الأبطال - فيديو

الشعب نيوز -

 عبر برشلونة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على تشيلسي بثلاثية نظيفة، في مباراة سجل فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسرع هدف في مسيرته الكروية ووضع بصمته على الهدف رقم 100 له في البطولة.

افتتح ميسي أهداف برشلونة عند الدقيقة الثانية، ليسجل أسرع هدف في تاريخه وفقا لموقع "Opta" المتخصص بإحصائيات كرة القدم.

فرض برشلونة ضغطا كبيرا على دفاعات تشيلسي، ونجح في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 20، عبر الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي سجل هدفه الأول مع الفريق الكتالوني.

 

وقبل انتهاء الشوط الأول بثواني، رد القائم الأيسر للمرمى الكتالوني تسديدة متقنة من الإسباني ماركوس ألونسو، لينتهي الشوط بهدفين نظيفين لأصحاب الأرض.

 

وفي الشوط الثاني، بحث "أسود غرب لندن" عن تقليص الفارق، لكنهم لم ينجحوا في هز شباك برشلونة، ليعاقبهم البرغوث الأرجنتيني بالهدف الثالث والـ100 له في دوري أبطال أوروبا، عند الدقيقة 63.

يذكر أن برشلونة أكمل عقد المتأهلين إلى ربع النهائي، وستقام قرعة هذا الدور، الجمعة، بعد أن وصل كل من ريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي ويوفنتوس وروما وإشبيلية وليفربول.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.