بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات   عشيرة البطوش تتنازل عن حقها العشائري في حادث النائب العمامرة   بالفيديو.. ميريام فارس ترقص على صوت "السكاكين"   حليمة بولند توضح حقيقة الفيديو “المخل بالآداب العامة” في السعودية   إصابة شخص بجروح بالغة جراء حادث تدهور بالمفرق   امين عام حزب الوعد يرعى حملة تنظيف ضريح ومقبرة ابو عبيده   ما اعددنا لمواجة عنف الصيف القادم  
التاريخ : 16-03-2018
الوقـت   : 02:22pm 

شاهد.. طبيبة مصرية تحتفل بطلاقها بالرقص و الغناء بفستان زفاف أبيض

الشعب نيوز -

 

 

اسمها أوليفيا حنا، مصرية مقيمة في أميركا، وتعمل طبيبة أسنان، وأثارت قصتها تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الطبيبة المصرية احتفلت بطلاقها ونشرت فيديوهات وصورا لها وهي #تحتفل_بالطلاق مع صديقاتها وأصدقائها، مرتدية فستان زفاف أبيض.

 

وقالت #الطبيبة_المصرية على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنها احتفلت يوم السبت الماضي 10 مارس بيوم انتصارها، مضيفة أنها حصلت على حريتهاً يوم أن “هزمت كل من حاول كسرها وتحطيمها”.

وفق ما تقول الطبيبة المصرية فإنها عانت كثيرا من سوء معاملة زوجها الذي لم يرحم مرضها وادعى جنونها حتى يلقي بها في مستشفى الأمراض العقلية ويمنعها من حضور مقابلة مكتب الهجرة حتى يستطيع الحصول على الجنسية الأميركية دون تدخل منها.

 

 

وقالت لقد حول فرحي إلى حزن تكسوه أصوات النواح والعويل من جانب والدها ووالدتها، فقد انهاروا حين وجدوا ابنتهم الوحيدة الطبيبة سيدة الأعمال ملقاة في المستشفى.

وأضافت: لم أشعر بالفرحة مثل أي عروس ترتدي فستان الزفاف فكان هذا أسوأ يوم في حياتي، والآن سأجعله أسعد يوم في حياتي، سأرتدي فستان زفاف أبيض، وسأذهب لأضيء الشموع، شموع فرحي، فهي بداية لحياتي الجديدة.

 

وذكرت أن المشاركين في حفل الطلاق حضروا بالزغاريد، وقدم لها الجميع التهنئة.

وتعاطف عدد من مغردي مواقع التواصل مع الطبيبة المصرية، وأكدوا أن من حقها الاحتفال بالحصول على الطلاق بعد المعاناة التي واجهتها مع زوجها، مؤكدين أن الحياة تستحق الاحتفال بكل اللحظات السعيدة فيها، وسحق كل لحظات الضعف والانكسار والمعاناة بها.

    




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.