ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 17-03-2018
الوقـت   : 07:30am 

فيديوهات تُنشر للمرة الأولى لهيفا.. شاهدوا كيف صرخت في كليب "يا ميمة"

الشعب نيوز -

نشر مخرج كليب "يا ميمة" رجا زهر، مقاطع فيديو عن كواليس تصوير الأغنية المصورة التي جمعت الفنان عاصي الحلاني بالفنانة هيفاء وهبي.

وقال معلقاً عبر حسلبه الرسمي على "فيسبوك": "هذا هو العمل التمثيلي الأول لمتعددة المواهب هيفاء وهبي، إنها سيدة موهوبة ورائعة".

ورصد أحد الفيديوهات وهبي في مشهد تتعرض فيه للإختطاف على يد أحد قطاع الطرق الذي وضع السيف على رقبتها.

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.