العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان   لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم   بالفيديو .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث   سياسيون: انجازات الرزاز في 100 يوم...بيع الأوهام واستفزاز الناس!   اختراق حساب نجمة شهيرة وعرض صورها الفاضحة! (صور)   محمد صلاح شقيق هذا الفنان المصري؟ (صورة)   بالفيديو - رانيا يوسف تشعل الشبكات بإطلالتها المكشوفة   النسور تحل مجلس نقابة الفنانين   مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   بالفيديو.. نائب يستفز شرطي سير في عمان و الاخير يرد: احترم حالك حتى لو انك نائب  
التاريخ : 17-03-2018
الوقـت   : 07:45am 

جينيفر لوبيز تخرج عن صمتها: "طلب مني خلع قميصي واظهار جسدي!

الشعب نيوز -

دخلت النجمة الشهيرة، جونيفر لوبيز، على خط حملة "مي تو" لكشف المتحرشين، وقالت إن شخصا طلب منها قبل عدة سنوات أن تكشف جزءًا من جسدها، لكنها رفضت.

وأكدت لوبيز التي كانت في بداية مسارها الفني، وقتئذ، أنها رفضت بشدة أن ترضخ للمتحرش، وفق ما نقلت "رويترز".

وأوردت المغنية والممثلة والمنتجة في مقابلة مع مجلة "هاربرز بازار"، الخميس، أن شخصا طلب منها كشف جزء من جسدها في بداية حياتها المهنية لكنها رفضت.

وأشارت إلى أنها لم تمر بنفس تجارب التحرش الجنسي، التي حكت عنه نساء كثيرات في هوليوود.

وأضافت لوبيز (48 عاما) "ولكن هل طلب مني مخرج خلع قميصي؟ نعم. لكن هل فعلت؟ لا لم أفعل".

وأضافت قائلة "عندما أعلنت الرفض، كنت خائفة. أذكر تسارع نبضات قلبي حتى كاد يخرج من صدري، وفكرت: ماذا فعلت؟ هذا الرجل هو من يوظفني"!

وقالت "كان واحدا من أول أفلامي. لكن في داخلي كنت أعلم أن هذا السلوك ليس صحيحا".

ولم تكشف لوبيز عن هوية المخرج أو اسم الفيلم. وأرجعت شجاعتها في صد الرجل إلى نشأتها في حي برونكس بمدينة نيويورك في السبعينيات.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.