ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 18-03-2018
الوقـت   : 08:10am 

فيديو حقق انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل : كلب يدفن قط بعد وفاته

الشعب نيوز -

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لكلب يلتقط قطاً ميتاً في فمه، ثم يركض بحثاً عن مكان ليدفنه فيه.

'الميت قط والدافن كلب'، جسد الفيديو معاني الرحمة والعطف بين #الحيوانات. حيث التقط #الكلب القط الميت من الطريق بعد دهسه، وبدأ يبحث جاهدا عن مكان ليدفنه فيه.

ويظهر المقطع الكلب وهو ينتقل من بقعة لأخرى ليجد الأنسب، إلى أن وقف في مكان وشرع يحفر بكلتا يديه، ثم وضع #القط في الحفرة وردمها بالتراب فوق القط.

وأثار الفيديو مشاعر رواد مواقع التواصل، وأكدوا أنه يجسد معاني الرحمة بين الحيوانات، فرغم العداء المعروف بين القطط والكلاب إلا أن الرحمة دفعت الكلب لفعلته تلك.

وترك الفيديو أسئلة كثيرة لدى المغردين، منها من علم الكلب كيف يدفن؟، ومن لقنه أن الدفن أفضل وسيلة لإكرام الميت؟، ونوّهت الإجابات إلى أنها فطرة من الله للناس، وطبقتها الحيوانات.

إلا أن التعليق الأبرز كان لمن كتب: 'الإنسانية هي التي يجب أن تحكم تعاملاتنا كبشر، والحيوانات هم من يمنحوننا دروسا فيها'.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.