بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات   عشيرة البطوش تتنازل عن حقها العشائري في حادث النائب العمامرة   بالفيديو.. ميريام فارس ترقص على صوت "السكاكين"   حليمة بولند توضح حقيقة الفيديو “المخل بالآداب العامة” في السعودية   إصابة شخص بجروح بالغة جراء حادث تدهور بالمفرق   امين عام حزب الوعد يرعى حملة تنظيف ضريح ومقبرة ابو عبيده   ما اعددنا لمواجة عنف الصيف القادم  
التاريخ : 18-03-2018
الوقـت   : 08:10am 

فيديو حقق انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل : كلب يدفن قط بعد وفاته

الشعب نيوز -

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لكلب يلتقط قطاً ميتاً في فمه، ثم يركض بحثاً عن مكان ليدفنه فيه.

'الميت قط والدافن كلب'، جسد الفيديو معاني الرحمة والعطف بين #الحيوانات. حيث التقط #الكلب القط الميت من الطريق بعد دهسه، وبدأ يبحث جاهدا عن مكان ليدفنه فيه.

ويظهر المقطع الكلب وهو ينتقل من بقعة لأخرى ليجد الأنسب، إلى أن وقف في مكان وشرع يحفر بكلتا يديه، ثم وضع #القط في الحفرة وردمها بالتراب فوق القط.

وأثار الفيديو مشاعر رواد مواقع التواصل، وأكدوا أنه يجسد معاني الرحمة بين الحيوانات، فرغم العداء المعروف بين القطط والكلاب إلا أن الرحمة دفعت الكلب لفعلته تلك.

وترك الفيديو أسئلة كثيرة لدى المغردين، منها من علم الكلب كيف يدفن؟، ومن لقنه أن الدفن أفضل وسيلة لإكرام الميت؟، ونوّهت الإجابات إلى أنها فطرة من الله للناس، وطبقتها الحيوانات.

إلا أن التعليق الأبرز كان لمن كتب: 'الإنسانية هي التي يجب أن تحكم تعاملاتنا كبشر، والحيوانات هم من يمنحوننا دروسا فيها'.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.