بالوثيقة... وزارة العدل تحول مبالغ امانات الدعاوى التنفيذية والايجارات لأصحاب الحقوق في البنوك   أوووبا ع أوروووبا .. احمد حسن الزعبي   كاريكاتير عماد حجاج – عوني مطيع   رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   نهاية رجل الدخان .. أد مصطفى محمد عيروط   غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم   سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين    شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع  
التاريخ : 18-03-2018
الوقـت   : 07:10pm 

عطوة اعتراف بجريمة اطلاق النار على الطالب ابو زينة

الشعب نيوز -

 توجهت جاهة عشائرية مساء الأحد لأخذ عطوة عشائرية من عائلة الطالب ابو زينة في منطقة ابو نصير بالعاصمة عمان اثر تعرض ابنهم لاطلاق نار خلال مشاجرة وقعت بين طالبين مدرسة في ابو نصير.

وتم اعطاء الجاهة عطوة اعتراف لمدة 3 أشهر ضمن شروط عدم توكيل محام لمطلق النار، وعدم تكفيله إضافة الى التكفل بعلاج ابنهم المصاب كاملا. 

ويذكر ان مشاجرة طلابية وقعت بين طالبين بالقرب من مدرستهما نهاية الاسبوع المنصرم، قام احد ااطرافها باستدعاء اصدقائه وحضروا بحوزتهم سلاح ناري واطلق احدهم النار على الطالب ابو زينة ليصيبه برأسه.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.