شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"   ضبط شخصا بحوزته 3 ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري   مواطن دفع (250) الف دينار يهاجم النواب تحت القبة ويطالب بالعفو العام  
التاريخ : 19-03-2018
الوقـت   : 06:27am 

خصم 25% بمناسبة عيد الأم على برنامج تأمين داخل المستشفى فقط من gig – الأردن

الشعب نيوز -

بمناسبة عيد الأم تقدم gig – الأردن لكافة الأمهات خصم خاص بقيمة 25% ولمدة ثلاثة أيام فقط ابتداء من تاريخ 19/3/2018 ولغاية 21/3/2018, على البرنامج الطبي كراون عائلتي – داخل المستشفى فقط.

حيث يقدم هذا البرنامج خدمات طبية متميزة لجميع أفراد العائلة من خلال شبكة طبية واسعة تشمل نخبة من مزودي الخدمة الطبية في جميع أنحاء المملكة بالإضافة إلى تغطية تأمينية شاملة للعلاج داخل المستشفى إذ يمنحكم تغطيات ومنافع عديدة من تغطية حالات الولادة, تغطية الجلطات الدماغية ومضاعفاتها,تغطية الإقامة والعناية الحثيثة وتغطية كافة الإجراءات داخل المستشفى بما يشمل التصوير الطبقي والرنين المغناطيسي والفحوصات المخبرية والأدوية العلاجية المتعلقة بالحالات المرضية وغيرها الكثير من التغطيات والمزايا.

06-5654550 / 06-5609888 لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على الأرقام التالية :





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.