آخ منكِ يا عمّان..! كامل النصيرات   ابطال المونديال !   ثِيَابَ .... لِبَاسٌ ....   سيلفي لمحمد صلاح مع فتاة على البحر تشعل مواقع التواصل   أردني ينام داخل “كابينة صراف بنك”.. لماذا ؟   السفير الفرنسي يفاجئ بائع قهوة على جسر سلحوب   رونالدو يغازل يوفنتوس وجماهيره.. ويكشف سر ضربة بنعطية   استقبال أسطوري للمنتخب الكرواتي في زغرب إثر عودته من مونديال روسيا -(صور وفيديو)   لماذا الدستور؟؟   "تلفزيون المملكة" ... تمخّض الجَبل فولد فأرا!!  
التاريخ : 19-03-2018
الوقـت   : 06:44am 

إتلاف 30 طن ملح فاسد معبأ لبيعه للمواطنين بعلامات تجارية مزورة في اربد

الشعب نيوز -

اتلف العاملون في الرقابة البيئبة باربد 30 طن من مادة الملح الغير صالح للاستهلاك البشري وتم التحفظ على 6625 كغم من نفس المادة .

وفي التفاصيل قال الرائد عمر حماد رئيس قسم الادارة الملكية لحماية البيئة في اقليم الشمال ان مديرية شرطة اربد وقسم الشرطة البيئية ومؤسسة الغذاء والدواء ضبطوا مستودعا لتعبيئة ملح البحر الميت الخام الغير صالح للاستهلاك البشري لغايات تداوله بالاسواق قبل المعالجة وكان المستودع في شارع فوعرا وبداخله 265 كيس وزن كل كيس 25كغم وامام المستودع كمية 30 طن من مادة الملح الغير معبئة .

واضاف الرائد عمر ان هذه الاكياس كانت تعبأ تمهيدا لبيعها للمواطنيين وكان كل كيس يحمل علامة تجارية مزورة لاحدى الشركات .

وبين ان اللجنة البيئية المشتركة قامت باتلاف 30 طن من مادة الملح الخام وحجز الكمية المكيسة داخل المستودع بموجب ضبط وتحويل صاحبها للمدعي العام لاجراء المقتضى القانوني .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.