بالوثيقة... وزارة العدل تحول مبالغ امانات الدعاوى التنفيذية والايجارات لأصحاب الحقوق في البنوك   أوووبا ع أوروووبا .. احمد حسن الزعبي   كاريكاتير عماد حجاج – عوني مطيع   رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   نهاية رجل الدخان .. أد مصطفى محمد عيروط   غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم   سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين    شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع  
التاريخ : 20-03-2018
الوقـت   : 10:43am 

ماكدونالدز يقدم 24 رحلة مجانية لكأس العالم روسيا

الشعب نيوز -

أعلن ماكدونالدز الأردن عن إطلاق حملة خاصة موجهة الى عشاق كرة القدم من زبائنه، لمنحهم الفرصة ليكونواً جزءاً من هذا الحدث الرياضي العالمي، والاستمتاع بمشاهدة عدد من المبارايات من قلب الملعب عبر ربح رحلات مجانية شاملة لتذاكر الطيران ذهاباً وإياباً والإقامة لمدة 5 أيام و4 ليالٍ مع دخول الملعب بموجب سحوبات أسبوعية يتأهلون لدخولها لدى شرائهم لأي من وجبات تشكيلة"جراند تشيكن"، وبيج تايستي، ودبل بيج ماك بيف، وأي وجبة من التشكيلة الفاخرة من الحجم الكبير.

وتأتي هذه الحملة في إطار سلسلة الحملات المحلية التي خصصها ماكدونالدز الأردن لبطولة كأس العالم لكرة القدم الفيفا "روسيا 2018" بمناسبة رعاية سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية للبطولة.

وسيقدم ماكدونالدز الأردن مع هذه الحملة، 24 رحلة سيهديها لـ24 فائزاً، منها تذكرتين لفائزين اثنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، واثنتين سترصد كل منهما لمرافق مع كل فائز من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وسيكون بإمكان زبائن ماكدونالدز الأردن تعزيز فرصهم للدخول في السحب طيلة الفترة من 19 آذار الحالي وحتى 30 نيسان، فيما سيتم الكشف عن 3 فائزين أسبوعياً، وذلك اعتباراً من 26 آذار، ليكون الختام مع آخر 9 فائزين ومن بينهم ذوي الاحتياجات الخاصة ومرافقيهم، وذلك في 3 أيار.

وتعبر هذه الحملة عن حرص ماكدونالدز الأردن على التواصل الإيجابي مع المجتمع الأردني، ومكافأة زبائنها بطرق غير تقليدية وبأساليب مبتكرة تمنحهم قيمة مضافة لا تنحصر بما يقدمه من منتجات وخدمات متميزة في مختلف فروعه البالغ عددها 30 فرعاً موزعة على العاصمة عمّان، ومحافظات إربد والعقبة والسلط والزرقاء. بالإضافة لعدة فروع جديدة قيد الإنشاء لخدمة أكبر عدد من الزبائن.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.