آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية  
التاريخ : 20-03-2018
الوقـت   : 11:14am 

عارضة أزياء تقفز من الطابق السادس في دبي هربا من... ؟ (صور)

الشعب نيوز -

رقد عارضة الأزياء الروسية يكاتيرينا ستيتسيوك في أحد مستشفيات الإمارات العربية المتحدة، حيث خضعت لعمليتين جراحيتين.

 

إذ أنها تعاني من إصابة في العمود الفقري وتعجز عن الحركة. وتحتاج إلى العلاج وإعادة التأهيل. فقد اضطرت الفتاة إلى القفز من نافذة الطابق السادس، هربا من القاتل. ونجت يكاتيرينا بأعجوبة.

 

ووفقا للمعلومات الأولية، فإن رجلا أجنبيا تحرش بالفتاة. وعندما حصل على الرفض، قام بمهاجمة يكاتيرينا وحاول قتلها. ويقول أصدقاء الفتاة إنها قفزت من الطابق السادس لتنجو بحياتها.

 

وتم إلقاء القبض على المجرم في مطار دبي. وتقوم الشرطة المحلية بالتحقيق في القضية. وتوفر القنصلية الروسية في الإمارات الدعم للفتاة. وبدأ أهل وأصدقاء الفتاة بجمع المال من أجل العلاج.

 

 

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.