شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"   ضبط شخصا بحوزته 3 ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري   مواطن دفع (250) الف دينار يهاجم النواب تحت القبة ويطالب بالعفو العام  
التاريخ : 20-03-2018
الوقـت   : 11:14am 

عارضة أزياء تقفز من الطابق السادس في دبي هربا من... ؟ (صور)

الشعب نيوز -

رقد عارضة الأزياء الروسية يكاتيرينا ستيتسيوك في أحد مستشفيات الإمارات العربية المتحدة، حيث خضعت لعمليتين جراحيتين.

 

إذ أنها تعاني من إصابة في العمود الفقري وتعجز عن الحركة. وتحتاج إلى العلاج وإعادة التأهيل. فقد اضطرت الفتاة إلى القفز من نافذة الطابق السادس، هربا من القاتل. ونجت يكاتيرينا بأعجوبة.

 

ووفقا للمعلومات الأولية، فإن رجلا أجنبيا تحرش بالفتاة. وعندما حصل على الرفض، قام بمهاجمة يكاتيرينا وحاول قتلها. ويقول أصدقاء الفتاة إنها قفزت من الطابق السادس لتنجو بحياتها.

 

وتم إلقاء القبض على المجرم في مطار دبي. وتقوم الشرطة المحلية بالتحقيق في القضية. وتوفر القنصلية الروسية في الإمارات الدعم للفتاة. وبدأ أهل وأصدقاء الفتاة بجمع المال من أجل العلاج.

 

 

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.