العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان   لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم   بالفيديو .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث   سياسيون: انجازات الرزاز في 100 يوم...بيع الأوهام واستفزاز الناس!   اختراق حساب نجمة شهيرة وعرض صورها الفاضحة! (صور)   محمد صلاح شقيق هذا الفنان المصري؟ (صورة)   بالفيديو - رانيا يوسف تشعل الشبكات بإطلالتها المكشوفة   النسور تحل مجلس نقابة الفنانين   مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   بالفيديو.. نائب يستفز شرطي سير في عمان و الاخير يرد: احترم حالك حتى لو انك نائب  
التاريخ : 20-03-2018
الوقـت   : 03:32pm 

ايزي رينتال لتأجير السيارات السياحة توقع اتفاقية مع شركة زين لتوفير خدمة الـ Wi-Fi في المركبات

الشعب نيوز -

 

 مروة البحيري

 

في خطوة رائدة تسعى لتطوير الخدمات التي تقدمها شركة ايزي رينتال لتأجير السيارات السياحية وتوفير سبل الراحة والمتعة للمواطنين والسائحين وزوار الاردن وقعت الشركة مؤخرا اتفاقية مع  شركة زين للاتصالات يتم بموجبها توفير خدمات الـ (Wi-Fi) للركاب وبجودة عالية وسرعة فائقة  عبر مطار الملكة علياء وجسر الملك حسين حيث تمكن هذه الخدمة الركاب من التقاط الصور وبث الفيديو وتحميلهما مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"انستغرام" واجراء المحادثات عبر الانترنت بكل سهولة وخدمات اخرى..

 

 

 ووقع الاتفاقية عن شركة ايزي رينتال لتأجير السيارات السياحية مدير عام الشركة السيد حامد عوض وعن شركة زين المدير التنفيذي السيد احمد الهنانده.

 

 

وأكد السيد حامد عوض ان هذه الاتفاقية تأتي تأكيدا على حرص الشركة لمواكبة التطور التكنولوجي بما يخدم الركاب ويوفر لهم الاستمتاع في الرحلة وتلبية رغباتهم بصورة راقية وحضارية مشيرا ان شركة ايزي رينتال تسعى دائما الى راحة زبائنها بصورة تليق بضيوف الاردن.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.